أخبار المشاهير

10 مايو 2022

جيهان عبد العظيم تعلن عودتها إلى التمثيل بعد اعتزالها لسنوات

أعلنت الفنانة السورية المعتزلة جيهان عبد العظيم، عن نيتها بالعودة إلى عالم التمثيل بعد غياب دام سنوات، معربة عن شوقها وحنينها للتمثيل،حيث وصفت عودتها "بالقريبة".
ونشرت عبد العظيم عبر صفحتها في "فيسبوك" كلمات كشفت من خلالها عن إلغاء قرار الاعتزال، نظرا لكون مهنة "الفن" تسكن في قلبها على حد تعبيرها، وباتت تشعر بالحنين لها.
وكتبت الفنانة السورية: "من سنتين كنت أشعر اني اكتفيت من الفن، وقررت الاعتزال ولكن يبدو أن هذه المهنة تسكن في قلبي وابت أن تفارقني ويبدو أنني أشعر بالحنين لتلك المهنة العظيمة التي عملت بها منذ أيام مراهقتي، العودة قريبة انشاء الله".




وتفاعل عدد من الفنانين مع المنشور، الذين أعربوا عن اشتياقهم لعودتها، منهم الفنانة تولاي هارون التي علقت: "وانتي انشالله رح ترجعي وبقوة، وناطرينك يا غلا".
كما انهالت تعليقات المتابعين معربين عن حماسهم لعودتها، ومتمنين أن يتم ذلك بأقرب وقتم ممكن، فعلق أحدهم: "انتي نجمة بكل معنى، يلا ناطرينك تنوري الشاشة"، وعلق آخر: "أحلى خبر، الله يوفقك".
ووصفها متابع "بالفنانة العفوية"، معلقا: "انتي فنانة عفوية وطيبة، وتستحقين كل الخير".




الجدير ذكره أن جيهان عبد العظيم غابت عن الأعمال الدرامية منذ عام 2016 بعد مشاركتها بمسلسل "مذنبون أبرياء" إخراج أحمد سويداني، قبل أن تعلن اعتزالها التمثيل بشكل رسمي في نيسان 2020 في منشور عبر فيسبوك قالت فيه: "أعلم أن الكثير منكم ينتظر عودتي للفن بفارغ الصبر، ولم أكن أنوي أن أنقل لكم خبرا يزعجكم في هذه الأيام، ولكن بعد تفكير مطول اتخذت قرار الاعتزال وهو قرار نابع مني".
وطلبت آنذاك من جمهورها أن يحترموا حياتها الشخصية لكي تعيش بسلام وأمان، مؤكدة أنها لن تغلق حساباتها العامة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبإمكان أي شخص من محبيها أن يتواصل معها.
كما فاجأت عبد العظيم متابعيها منذ مدة بأنها تنوي العودة للفن، لكن ليس عن طريق التمثيل، إذ ردت على أحد أسئلة المتابعين: "رح أرجع عالفن بس مش عن طريق التمثيل.. مفاجأة رح تعجبكم"، قبل أن تعلن أخيرا رغبتها وتحضيرها للعودة مجددا.