أخبار المشاهير

10 مايو 2022

شام الذهبي وآخرون يحتفلون بميلاد بسمة بوسيل.. وغياب تامر حسني عن تهنئتها

احتفلت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري، تامر حسني، بعيد ميلادها الحادي والثلاثين، الذي صادف الثلاثاء، العاشر من مايو/أيار، حيث إنها من مواليد هذا اليوم عام 1991.

ونشرت بوسيل العديد من رسائل التهاني والتبريكات التي وصلت لها بمناسبة عيد ميلادها من مشاهير وجمهور ونجوم، كان من بينهم شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، والإعلامية رضوى الشربيني.

ونشرت الذهبي صورة جمعتها ببسمة بوسيل وكتبت لها: "أسعد عيد ميلاد اتمناه لجميلتي الوحيدة الذكية واللطيفة الداعمة والأخت المعطاءة".





كما تلقت المصممة المغربية التهاني من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لها مواصلة نجاحها، وأن تعيش حياة سعيدة وهانئة مع زوجها الفنان تامر حسني، وأن يحفظ الله أبناءهما.

لكن العديد من المتابعين تساءلوا عن سبب عدم تهنئة زوجها الفنان تامر حسني لها حتى اللحظة، كونه دائمًا ما يدعمها ويساندها ويحتفل بالمناسبات الخاصة معها.

وقبل أيام نشر تامر حسني صورة تجمعه بزوجته، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، معلناً دعمه لشريكة حياته على هامش افتتاحها شركتها الخاصة.

وكتب: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتِ طيبة يا حبيبتي أنتِ وأولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح"، لينفي قطعيا ما أشيع حول طلاقهما.





جاء ذلك، بعد ساعات قليلة من تداول متابعي مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً تفيد بانفصال الفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، وذلك بعد نشر أحد أصدقائها المقربين منشورا قال فيه: "مبروك الطلاق"، ليتضح لاحقاً أن المنشور على ما يبدو مفبرك.

وكانت قصة حب بسمة وتامر حسني قد بدأت بعد انتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي، عام 2012.

وبعد الزواج قرر تامر إبعاد بسمة عن الوسط الفني، وهو ما وافقت عليه وركزت على عائلتها وعملها الخاص في تصميم الأزياء.

ولاحقتهما شائعات الانفصال، خصوصاً بعد أن قامت بسمة بوسيل في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 بمفاجأة جمهورها بإعلان نبأ انفصالهما عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، قبل أن يعودا لبعضهما مرة أخرى بعد توسط العديد من الأقارب، والأصدقاء، والفنانين.