أخبار المشاهير

10 مايو 2022

هويدا يوسف تدافع عن أصالة نصري بعد سخرية مي العيدان من مرضها

دافعت الفنانة السورية هويدا يوسف عن مواطنتها أصالة نصري، وذلك على خلفية تعرضها للهجوم من قبل الإعلاميتين الكويتيتين فجر السعيد ومي العيدان.
وقالت هويدا إنه لا تجوز السخرية من مرض الآخرين، بعدما سخرت مي العيدان من معاناة أصالة من شلل الأطفال، خلال منشور كتبت فيه : "لولا الأسد اللي عالجها من شلل الأطفال كان زمانها تمشي على كرسي متحرك".




لترد هويدا معلقة عبر إنستغرام: "ما معقول كمية الحقد والكره إلي بالقلوب، ممكن تتنمر بأي شيء إلا المرض والصحة..".
وتابعت: "حرام وعيب أصالة لو مهما اختلفنا معاها هي مطربة كبيرة ومن الزمن الجميل ولغاية هاللحظة مكسرة الدني بحضورها وفنها.. حياتها ملكها هي بتبقي الأصالة".




وحظي موقف هويدا بإعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علقت متابعة: "فيها الخير. وين باقي المشاهير أصحاب أصالة اللي دايم توقف معهم بالشدة وتقول فيهم كلمة حق. المفروض يوقفونها عند حدها بالأخير أصاله لها احترامها".
وفي تعليق آخر: "أثبتت العيدان لنا سُوء ما في داخلها بطريقة أوضح الآن.. تجردت من إنسانيتها بمُجرد ما دخلتي مُعاناة و مرض إنسان بسوالفك الساذجة ، عُمومًا ربّك خالقها وخالقك هو بقدرته ساعد أصالة بالصغر وبقدرته ما خلصك من قساوة قلّبك وسواده لأنّ وبكِلّ بساطة؟ يعرف بالنوايا الداخلية".
وقالت أخرى: "برافو هويدا يا ريت الكل متلك".
ولا تزال نار الهجوم مشتعلة من طرف العيدان، حيث كتبت عبر حسابها في تويتر:  "صدقيني ماراح اترد ما تملك الشجاعه اتلاقينها قاعده تغني عراقي.. أيام الذهبي كانت تغني سوري لما خذت طارق العريان ركزت على المصري ولما خذت الجواز البحريني اقلبت على الاسد وركزت على الخليجي الحين تغني جوبي وتركز على الدنابك والكواسير".




فيما كتبت فجر السعيد لأصالة: "جمهورج ليش قليل أدب ومش محترم وبيشتم .. وبيحكي على كل مواليد 1968 اللي حضرتك منهم انهم عجايز".




ردود كل من فجر السعيد ومي العيدان جاءت بعد أن علقت أصالة نصري على صورة نشرها أحد المغردين على حسابه عبر تويتر، أظهرت كلابا موزعة على الدرج، حيث علق صاحب الصورة بالقول: "عند كل درجة من درجات النجاح، ستجد كلباً في انتظارك".




لتعيد الفنانة أصالة نشر التغريدة على حسابها عبر تويتر، مرفقة إياها بتعليق: "بس الحمد لله إنهم بيعوّوا ما بيعضّوا".
واعتبرت العيدان والسعيد أن أصالة قصدتهما في هذا التعليق.