أخبار المشاهير

10 مايو 2022

ريهام حجاج: أيمن القيسوني "طرقني" على الأرض.. تورّم وجهي وكُسرت أسناني

كشفت الممثلة المصرية ريهام حجاج أنها تعرضت للإصابة في وجهها من تورّم وازرقاق عقب تنفيذها مشهد أكشن مع زميلها الفنان أيمن القيسوني ضمن أحداث مسلسل "يوتيرن".

وأضافت حجاج أنها لم تشعر بخفّة وزنها وبطاقة القيسوني وقوته، بعدما بعثت الحماسة في نفس الأخير عندما قالت له إنها تريد مشهد أكشن بقوة، بأن يضربها ويدفعها بقوة على الأرض، ليعبر المشهد عن غِلّ من تجاهه إليها.

وأوضحت أن زميلها سألها إن كانت جادّة بما تقوله، بعدها فوجئت "بطرقها" على الأرض ووقوعها على فكّها، وإصابتها بالفك العلوي لأسنانها، كما فوجئت على مدار اليوم بأن الألم ما زال يكبر سريعا، ثم تورم وازرق وجهها، فاضطروا للتصوير بعد ذلك من زاوية ثانية.

وأشارت ريهام حجاج إلى أنه في اليوم التالي توجهت إلى طبيب الأسنان، فأخبرها أنها مصابة بكسر في الصف العلوي لأسنانها، فقامت بتركيب طقم تقويم.

وأشادت الفنانة المصرية في تصريحاتها التلفزيونية بزملائها في مسلسل "يوتيرن"، مضيفة أنها تلقت رسالة من زميلتها نانسي صلاح، على هاتفها، تبارك لها مسلسلهما يوتيرن، وقالت لها: "أهم شيء خرجت به بالمسلسل هو أنني خرجت بأخت وصديقة، ودائماً متفوقة في أعمالك".

لترد عليها ريهام حجاج في رسالة صوتية قائلة لها: "أنت أَكثر من شَقِيقتي، وأحبك جداً، ومكسرة الدنيا".

كما أشادت بالمؤلف أيمن سلامة، ووصفته بأنه أحد أهم المؤلفين، ورفيقها في النجاح، وأعربت عن سعادتها أيضا بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز.

وتغنّت بالممثل توفيق عبد الحميد، وقالت عنه: "هو أبويه وصاحبي، وكان شرف عظيم لنا جميعاً تواجده بالمسلسل"

وتحدثت ريها حجاج عن زوجها، فقالت عنه: "أحمد حلاوة زوجي دنيتي كلها، وأكبر داعم لي، وبحبك أوي".



في غضون ذلك، كشف الفنان أيمن القيسوني، مؤخرا حقيقة غضب الفنان توفيق عبد الحميد من فريق عمل مسلسل ”يو تيرن“، حتى أعلن اعتزاله عقب الانتهاء من تصوير العمل.

وقال القيسوني خلال لقائه مع ”فوشيا“، إن الفنان توفيق عبد الحميد لم يتعرض لأي مضايقات خلال العمل، ولكنه يعاني صحيا، ومن الممكن أن يكون قد أعلن اعتزاله؛ لأنه أصبح غير قادر على العمل.

وأشار ”القيسوني“ إلى أن هناك من يتربص بمسلسل ”يو تيرن“، ليستغل إعلان الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله.