أخبار المشاهير

10 مايو 2022

لوسي: لا أنام بسبب دوري بمسلسل "انحراف".. وراقصات اليوم يفتقدن للرقّة

عبرت الفنانة الاستعراضية المصرية لوسي، عن رفضها التام لمصطلح "البطولة المطلقة" الذي ينتهجه البعض بشأن المسلسلات سواء التي عرضت في دراما رمضان مؤخرا أو الأعمال الفنية بشكل عام، مبينة أن مهنة التمثيل عمل جماعي وبدون وجود أفراد فيها لن يتم إنجاز العمل.

وقالت لوسي، في تصريح خاص لـ"فوشيا" إنها عندما شاركت في مسلسل "انحراف" الذي عرض في دراما رمضان المنصرم لم تنظر إلى أن روجينا، هي بطلة العمل، بل بأنها محور الأحداث والتي بدونها لا يوجد موضوع وحولها ممثلين داعمين للسيناريو، ولتلك الشخصية، ومن هنا فالعمل التمثيلي جماعي، لأن اليد الواحدة لا تصفق بمفردها.



وأكدت لوسي، أنها تعرضت للإصابة في ظهرها وركبتها في مشهد الموت خلال أحداث المسلسل، وهو ما تعاني منه حتى اللحظة، مبينة أن هذا المشهد صعب جسديا؛ بسبب الإصابة فضلا عن صعوبة المشاهد من الناحية النفسية، خاصة وأنها لا تستطيع النوم في معظم الأحيان بسبب تأثرها بالشخصية التي جسدتها.

وتحدثت لوسي، عن رأيها في الراقصات على الساحة في مصر حاليا وخاصة الأجنبيات منهن قائلة إنها ترى أن بداية رقص الأجنبيات كان فيه التزام بالبدل والحركة ولكن حاليا أصبحن يعتمدن على قوة العضلات وافتقدن للرقة التي يحتاجها الرقص الشرقي، وما يفعلنه جعلني لا أشاهدهن.



وعما تحبه في شخصيتها قالت لوسي: "أعشق صراحتي مع جميع من يمرون في حياتي ولا أحب التلون والمجاملة في الحديث وأرى الأبيض أبيض والأسود أسود، وهذا طبع في حياتي ومن يعرفني عن قرب لا يغضب من تلك الصراحة".

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، وسط دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، حيث يصطدمون بطبيبة نفسية تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

وشارك مع لوسي في مسلسل "انحراف"، روجينا، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، ميدو عادل، أحمد صفوت، وغيرهم وهو من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.