أخبار المشاهير

10 مايو 2022

إليسا ترقص مع أصدقائها احتفالا بـ"من أول دقيقة".. ونبيلة عبيد تتفاعل

تواصل النجمة اللبنانية إليسا احتفالها بنجاح الدويتو "من أول دقيقة" الذي جمعها بالفنان المغربي سعد لمجرد، وتم طرحه قبل أيام قليلة، محققًا على موقع يوتيوب وحده 20 مليون مشاهدة.

وأظهر مقطع فيديو إليسا وهي ترقص وتغني برفقة مجموعة من أصدقائها احتفالا بهذا النجاح، ونشرت صورتين عبر حسابها في إنستغرام، علقت عليهما: " توقفت عن عد الأرقام لكني بالتأكيد أستمر في الاحتفال بها".


كما احتفى الفنان سعد لمجرد، وعلق في رسالة لإليسا: "مبروك علينا يا أطيب قلب.. أحبك".



ووثق الشاعر أمير طعيمة جانبًا من احتفال إليسا، عبر حسابه في فيسبوك، وعلق: "احتفال النجمة #اليسا بنجاح أغنيه #مناولدقيقة.. الأغنيه تخطت حاجز الـ 14 مليون مشاهدة خلال 4 أيام فقط، وما زالت متصدرة الترند علي يوتيوب منذ طرحها".

واستمرارًا لتفاعل نجوم الفن والمشاهير بدويتو "من أول أغنية"، فقد نشرت الممثلة المصرية نبيلة عبيد مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، وثقت فيه مجموعة من مشاهد أعمالها السينمائية السابقة"، أرفقتها بمقطع من الأغنية.

وعلقت عبيد: "انا عايزاك تفضل جنبي، سندي و فارس احلامي، قلبي في قربك متطمن خليك دايما قدامي، انا قبل ما بنطق كلمة بتكمل ليا كلامي.. مفيش احلى من كده كلام مليان احساس جميل ومشاعر دافئة كتبها الشاعر المبدع أمير طعيمة وغنتها باحساس اليسا وسعد لمجرد، طبعا عجبتني الاغنية، حبيتها واللحن بتاعها كمان حلو، مساكم زي وشوشكم الحلوة".

كما يواصل الجمهور إشادته بأغنية "من أول دقيقة"، وفي رصد لتعليقات عدد منهم:" الأغنية ستحتل الأعراس وكل قصة حُب 🖤"، و"اغنيه جميلة جدا مليانه حب واحساس ...من اجمل ما غنى سعد واليسا لعام 2022، بالتوفيق ان شاء الله"، و" اشتقنا إلى مثل هذه الأغاني الرائعة والأحاسيس برافو سعد واليسا"، و" لما يجتمع الإحساس والإبداع فا خلاص ما يصح الا صحيح 😍 أغنية روعة".

وقبل أيام نشرت إليسا مقطعا من الأغنية عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“ تضمن مشاهد من كواليس التحضير للأغنية في الأستوديو، وعلقت قائلة: ”أجمل قصص الحب بتبدأ من أول دقيقة حبّ من جماله بيخليك تتوه بين الحقيقة والخيال… بالأغاني تبتدي أحلى الحكاوي".

فيما علق سعد لمجرد بأنه والنجمة اللبنانية إليسا سارعا إلى تنفيذ الأغنية عند لقائهما في العاصمة الفرنسية باريس، وقال: ”إليسا دخلت قلبي من أول دقيقة، تقابلنا للمرة الأولى في فرنسا وتعرفنا على بعض وقررنا من أول مرة أننا تقدم أغنية معا، ولم نستغرق وقتا في ذلك لأن كان هناك الانسجام وكيمياء كبيرة بيننا".