أخبار المشاهير

10 مايو 2022

هنا الزاهد: تعرضت للنصب أنا وشقيقتي.. وتهدد بكشف التفاصيل

كشفت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد عن تعرضها لعملية نصب مع شقيقتها فرح، ووجهت تحذيرًا، مهددة بأنها ستروي عن تفاصيل عملية النصب التي تعرضت لها.

ولم تبيّن الزاهد تفاصيل ما جرى لها، لكنها اكتفت بالقول: "اتنصب عليا وعلى أختي بقالنا شهر، وساكتين وعاملين وبنديلهم أعذار بس الستوري الجاية هشرح ايه اللي حصل و بالأسامي الناس اللي تعبونا بقالنا شهر ودخلونا في قصص مش قصصنا".

وأحدثت الفنانة المصرية الحيرة والتساؤلات بين الجمهور عن سبب الغموض في رسالتها القصيرة التي لم تُفسّر فيها أي شيء، وطالبوها بتوضيح الأمر، بينما التزمت شقيقتها فرح الصمت، ولم تعلق على حديث هنا الزاهد.



ويأتي حديث نجمة مسلسل "حلوة الدنيا سكر" بعد يوم واحد من إجابتها عن أسئلة عديدة تتعلق بحياتها الخاصة والمهنية، عبر حسابها في إنستغرام، كان من بينها أنها أجرت تحسينات على أنفها بسبب تعرضها للتنمر في صغرها، وتحديدًا خلال أيام المدرسة.

وعلقت الزاهد: "أيوة وأنا في المدرسة كانوا بيتنمروا على مناخيري لما كبرت عملتها بسبب انها عملتلي عقدة"، مضيفة أنها تريد تغيير صفات في شخصيتها تتعلق بأنها: "مخدش عالناس بسرعة وأصدقهم وابطل قلق وتسرع".

كما وصفت الفنانة الشابة زوجها الفنان أحمد فهمي بأنه "أطيب قلب في العالم"، وأشارت إلى أنها تتابع أعمال زميلها الفنان محمد رمضان، وقد تشاركا من قبل في مسرحية بعنوان "أهلا رمضان".

وعلى الصعيد الفني، تشارك هناك الزاهد في بطولة فيلم "بحبك" بجانب الفنان تامر حسني، حيث طرح الأخير قبل أيام البرومو الرسمي ليعلن عن قرب عرضه في قاعات السينما.

وعلق حسني على الفيديو بالقول: ”الإعلان الرسمي الأول لفيلم بحبك، والمحدد إصداره إن شاء الله بعيد الأضحى المبارك المقبل“.

ويجمع فيلم ”بحبك“ كلا من تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مديحة تيخة، عالية راشد، وشهد الشاطر، وذلك في أول تجارب تامر حسني في الإخراج السينمائي، كما أنه هو مؤلف العمل أيضا.

وكان الفنان تامر حسني قد وثق في شهر فبراير الماضي الصور الأولى لفيلم ”بحبك“، وعلق قائلا وقتها: ”دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد بحبك، طبعا في ناس هتقرأ اسم الفيلم بحبِك، وناس هتقراه بحبَك دا طبعًا مقصود عشان في دراما الفيلم، هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى، وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلاً محيرة جدا“.

وأضاف: ”سعيد بمشاركة نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني، اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة، وفرحان جدًا بانضمام الفنان الموهوب أوي مدحت إسماعيل اللي عامل دور زي العسل، وربنا يكتب له فيه كل النجاح ويكرمه ويكرمنا معاه“.