أخبار المشاهير

9 مايو 2022

صابرين تحتفل بميلاد ابنها: أوعدك لما تتم الـ180 تبقى تطلع رخصة السواقة

قدّمت الفنانة المصرية صابرين، التهنئة لنجلها علي صادق بمناسبة عيد ميلاده الـ 18، ونشرت مجموعة صور برفقته عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، متمنية له حياة مشرقة ومليئة بالسعادة.
ومازحت صابرين نجلها الذي بلغ سن الرشد، وهو العمر الذي يسمح فيه للشباب باستخراج رخصة قيادة، وكتبت: "كل سنة وأنت حبيبي، تميت 18 سنة وعقبال الـ 180 بس أوعدك لما تتم الـ180 إن شاء الله تبقى تطلع رخصة السواقة".




وتابعت الفنانة المصرية في تعليقها: "ربنا يحميك ويجعل كل أيامك مشرقة مثل ابتسامتك ويحفظك وتحقق كل أمنياتك ويرضى عليك رب العالمين ويراضيك".






وتفاعل عدد من زملاء الفنانة صابرين من الوسط الفني، مع منشورها الذي عايدت من خلاله نجلها، من بينهم حنان مطاوع وجميلة عوض وايناس عز الدين والفنانة الاستعراضية دينا، وسوزان نجم الدين، وتمنوا لابنها الحياة السعيدة والعمر المديد.
وانهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين شاركوا صابرين احتفالها بعيد ميلاد نجلها علي صادق، مؤكدين وجود شبه كبير بينهما.
من جهة أخرى، كانت الفنانة صابرين قد كشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج "العرافة" مؤخرًا، الذي تقدمه بسمة وهبة، حقيقة انفصالها عن زوجها طارق صادق، وسفره لأمريكا لمدة عام كامل، وقالت: "سابني سنة كاملة علشان كان عنده شغل.. معقولة أنا اتســـاب يا بسمة؟"، مشيرة إلى أن انتشار فيروس كورونا في مصر منعها من السفر إلى الولايات المتحدة لرؤية زوجها.
وتابعت صابرين في تصريحاتها: "طارق كان المفروض يعمل فحص على صحته لأنه كان تعبان شوية، وأنا ماروحتلوش لأني كنت في فترة كورونا وبصور والأولاد عندهم مدارس.. بس مش هطلق برضو".
وقالت صابرين عن رأيها في فكرة أن تكون المرأة زوجة ثانية، أنها تعتبر الأمر إهانة إذا كان "في السر" وذلك لأنه تقليل من شأن المرأة، لكن إذا كان في العلن لا مشكلة في ذلك، مضيفةً أن زوجها عندما قرر الزواج منها أخبر زوجته الأولى أنه يريد الانفصال لكنها رفضت من أجل ابنها، وبالفعل وافقت صابرين أن تكون زوجة ثانية في هذه الحالة لأن زوجها صارح زوجته الأولى منذ البداية، ورفضت صابرين أن ينفصل عن زوجته الأولى.