أخبار المشاهير

8 مايو 2022

فراس إبراهيم بصورة مؤثرة مع والدته ويعلق: من أكثر التجارب الإنسانية عذوبة

وثّق الفنان السوري فراس إبراهيم عبر صورة له مع والدته، مرفقا إياها بكلمات مؤثرة، خاصة وأن التعب يبدو واضحا على والدته.
وأكد إبراهيم أن أكثر التجارب الإنسانية صدقا وجمالا هي تحول الطفل المدلل من قبل والديه إلى رجل قوي صامد، يؤدي مهمة الأب اتجاههما فتنقلب الأدوار ما بين الطفولة والشباب.
وعلق: "من أكثر التجارب الإنسانية عذوبة وشفافية أن تتحول من ذاك الطفل المدلل من أمك وأبيك إلى ذلك الرجل الذي يصبح أباً لهما بكل ما لكلمة أب من معنى".




وكان ابراهيم قد كشف خلال إطلالة إعلامية له مؤخرا عن بداية مرض والدته أثناء وجوده في مصر، حيث تعرضت بداية لعدة كسور في جسمها، كذلك بعض الأمراض وليدة التقدم بالسن، دون أي مساعدة لها من قبل نقابة الفنانين السوريين، بذريعة فصل ابراهيم من النقابة كنتيجة للتهرب من سداد المستحقات المادية بحسب حجة المعنيين وقتها على حد تعبيره.
ودائما ما ينشر إبراهيم صورا تجمعه بوالدته، ويكتب لها كلمات مؤثرة، ويشارك بعض تفاصيل يومياته معها، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.




وفي سياق مختلف فقد أنهى إبراهيم تصوير دوره في عشارية "شرف" المقرر عرضها قريبا عبر منصة "وياك"، وهي من تأليف ديانا جبور، وإخراج مجيد الخطيب.
وصرح ابراهيم مؤخرا لـ "فوشيا" أن المسلسل جريء ويتطرق لموضوعات لم يسبق طرحها ومعالجتها من خلال الدراما السورية، كذلك شخصيات المسلسل جريئة ومكتوبة بعناية شديدة.
وفي حديثه حول طبيعة الدور كشف أن شخصيته هو أب موظف في دائرة حكومية متعصب بعض الشيء، يكتشف بمحض الصدفة دخول ابنته في علاقة غرامية مع أحد الشبان، ليتحول لمجرم من خلال التخطيط لقتلها بدافع الشرف والحفاظ على سمعة العائلة أسوة بباقي رجال الوطن العربي أصحاب العقلية الشرقية المتخلفة.
وأكد على أهمية جميع الشخصيات في المسلسل بمن فيهم ضيوف الشرف لحلقة أو حلقتين، إذ إن المسلسلات بطريقة طرحها المختلفة خلّصت الدراما السورية من عقدة النجومية أو بطل العمل، بحسب قوله.