أخبار المشاهير

7 مايو 2022

مي حلمي ترد على منتقدي ظهورها بالـ "تايجر".. وربط الإطلالة بأبو هشيمة

ردّت الإعلامية المصرية مي حلمي على المتابعين الذين سخروا من ظهورها بفستان بنقشة جلد النمر أو "التايجر"، معتبرين أنها حاولت استغلال "تريند التايجر"، الذي انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انفصال الفنانة ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة، في إشارة منهم إلى الفستان التايجر المشترك بين ياسمين وزوجته الأولى الفنانة هيفاء وهبي، على اعتبار أنه السر في ارتباطات رجل الأعمال المصري.
ووصفت مي حلمي منتقدي إطلالتها الأخيرة بالـ "متنمرين"، مؤكدة أن ذلك ينبع من فشل البعض في الوصول للنجاح، وكتبت عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام": "وتلاقي اللي بيتنمر عليك ده مش هياخد في ايدك عشر دقائق تنمر ويكون مغمى عليه من كم التقلصات اللي هتجيله من فشله لي ستايله لحياته لشكله الخارجي لعيلته الخ".
وتابعت الإعلامية المصرية: "وميعرفش يعمل تلت حاجة انت بتعمل أو عملتها وبيتنمر… اكتشفت ان المتنمر ده فقير أخلاق فقير نجاح فقير حب فقير عليه الخ بردو… ما انت أكيد مش هتعك على الناس والناس مش هترد عليك".




وجاء رد مي حلمي على المنتقدين، في ظل تعرضها لموجة سخرية، بعد أن نشرت مقطع فيديو على متن أحد اليخوت، بصحبة شقيقها، في مدينة دبي، مرتدية فستانا صيفيا مفتوحا، تميز بنقشة "التايجر".
وانهالت عليها التعليقات الساخرة من قبل الجمهور، وقال أحد المتابعين: "طبعاً عارفين بترسم على مين"، وكتب آخر: "فينك يا ابو هشيمة".


وتداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور للمشاهير والفنانين، بنفس إطلالة "التايجر"، ومن بينهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وسيرين عبد النور، والفنانة الأردنية ميس حمدان، وغادة عبد الرازق، وسمية الخشاب، وغيرهن من النجمات، مما أشعل "تريند التايجر" الذي يتصاعد حتى هذه اللحظة.