أخبار المشاهير

7 مايو 2022

هنادي مهنا توجه رسالة إلى بسنت شوقي ومحمد فراج بعد زفافهما

احتفلت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا بحفل زفاف النجمين بسنت شوقي ومحمد فراج، والذي أقيم على مدار يومي الخميس والجمعة.
وظهرت مهنا بإطلالتين في حفل الزفاف، الأولى كانت في ليلة الحناء التي ظهرت فيها ترقص على أغنية "ستو أنا" مع العروسين وعدد من الحضور.
وارتدت الفنانة الشابة في هذه السهرة فستانا طويلا باللون الأحمر، واختارت في ليلة الزفاف فستانا ومكياجا باللون الليلكي.






كما التقطت هنادي مهنا مجموعة من الصور التي جمعتها بالعروسين، وشاركتهما مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فتلقت إشادة كبيرة بإطلالتها.
وبعد انتهاء العرس بساعات قليلة، نشرت الفنانة صورة جمعتها ببسنت شوقي ومحمد فراج، وكتبت لهما: "مبروك حبايبي ربنا يحفظكم.. ويبعد عنكم أي حاجة وحشة.. بارك الله في حياتكم الجديدة.. ونتمنى أن تكونا سعيدين سويا".



كما حرص على حضور الحفل عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم أحمد داود وزوجته علا رشدي، أحمد حاتم، إياد نصار، ريهام عبد الغفور، محمد جمعة، وغيرهم.
ووجه الفنان محمد فراج رسالة لزوجته خلال حفل زفافهما، وقال: ”قبل كلمة بحبك بشكرك على صبرك معايا، بشكرك يا عسل وإنك صدقتي حبي، وإن قلبك طاوع مشاعرك وتغلب على عقلك لأن عقلك كان ممكن جدا ميوافقش نبقى مع بعض بسبب شخصيتي وردود أفعالي".
وأضاف: ”بشكرك إنك آمنتي بحبي وصدقتيه وبشكرك إنك خليتي لحياتي طعم بشكرك من كل قلبي إنك معايا وإن ربنا وفقني وبقيت معاكي وبقينا مع بعض بشكرك يارب بشكرك".
واحتفل محمد فراج وبسنت شوقي بعقد قرانهما، في يونيو 2021، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن، وهم أحمد حلمي، منى زكي، يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، بشرى، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، نجلاء بدر، جميلة عوض، مايان السيد، تارا عماد، إنجي وجدان، أحمد داود وزوجته علا رشدي، مي سليم، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومريم الخشت، وهنا شيحة، والمخرج كريم الشناوي، وغيرهم.