أخبار المشاهير

7 مايو 2022

تيفاني ترامب تحدد موعد زفافها من الملياردير اللبناني مايكل بولس

أعلنت تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب الوحيدة من طليقته Marla Maples البالغة 58 عاما، عن تحديد موعد زفافها من خطيبها اللبناني الأصل مايكل شربل بولس.

وكشفت تيفاني ترامب أنهما قررا دخول القفص الذهبي في حفل سيقام يوم السبت الموافق 12 نوفمبر المقبل في منتجع Mar-a-lago الذي يملكه والدها في مدينة "بالم بيتش" بولاية فلوريدا.

ووفقا لصحيفة "نيويورك بوست" الأميركية، فإن أكثر من 500 ضيف سيحضرون الحفل الذي سيشرف عليه والدا تيفاني، الأكبر سنا بعام من خطيبها الذي ولد ونشأ قبل 28 سنة في مدينة Lagos بنيجيريا، حيث تلقى علومه في مدرسة دولية للنخبة.



وكانت تيفاني ترامب، وخطيبها اللبناني قد ارتبطا في يناير 2021 بخطوبة أعلناها قبل يوم من مغادرة ترامب البيت الأبيض، حيث قدم الخطيب خاتما من ألماس مرصع بقطع من الزمرد ويزن أكثر من 13 قيراطا، اشتراه بأكثر من مليون و200 ألف دولار.

وتم اختيار الخاتم من مصمم المجوهرات اللبناني سامر حليمة، الذي يتخذ من نيويورك مقراً له ويشتهر بالتعامل مع العائلات الملكية، ونجوم الصف الأول في جميع أنحاء العالم.

وفي العام الماضي، أعلنت تيفاني عن حبها لبولس يوم عيد ميلاده، مشيرة في منشور على "إنستغرام" إلى أنه "يملأ حياتها بالكثير من الفرح واللطف والضحك".

والجدير ذكره ، فإنه في سنة 2018، ظهر بولس في حفل داخل ناد يمتلكه ترامب، ثم حضر احتفالا في البيت الأبيض بعد شهر، قبل أن ينشر صورة له مع تيفاني في تايلاند على "إنستغرام".

ولاحقا، كشف الملياردير اللبناني، مايكل بولس، حقيقة خطوبته بتيفاني، وذلك بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة مزيفة لحضور حفل خطبتهما.

وظل مايكل بولس يواعد تيفاني ترامب، منذ لقائهما في جزيرة ميكونوس باليونان في صيف عام 2018، وبعد مرور عام على علاقتهما سويا، وتحديدا في يونيو الماضي، تم رصدهما داخل أحد المتاجر في مدينة نيويورك الأميركية، وهما يتفقدان خواتم الخطوبة إلا أنه قد تأجل الأمر لحوالى السنتين.