أخبار المشاهير

7 مايو 2022

زوج نيللي كريم يعلق على تعرضها للضرب من شريف سلامة

لم يكترث لاعب الإسكواش المصري هشام عاشور بردود الفعل التي تعلق على فارق العمر بينه وبين زوجته الممثلة نيللي كريم، مؤكدًا أنه ليس أمرًا مهمًا في العلاقة.

وقال عاشور إن ارتباطه بنيللي كان سريعًا، دون تفكير في مسألة فارق العمر بينهما، مضيفًا: "إيه اللي يهم لو فرق السن وصل لـ10 سنين حتى، الفكرة إنك تلاقي حد يخليك ترتبط بيه من غير ما تفكر، وده اللي حصل معانا، اتجوزنا بسرعة من غير أي تفكير، للأسف فيه ناس مشغولة بأنها تحكم على اللي حواليها بس".

كما تحدثت نيللي كريم، عن فارق السن بينهما بالتأكيد أن الحب لا يعرف الحسابات الزمنية "أنا بمشي باحساسي، بمشي ورا قلبي، ماليش في الحسابات"، وعبّرت عن سعادتها لارتباطها بهشام عاشور، واصفة إياه بالمتجدد والمتغير دائمًا: "كل يوم بيفاجئني بحاجة جديدة، والراجل اللي يتجوز من نجمة خصوصًا لو رجل شرقي، يبقى أكيد واثق من نفسه جدًا".



في غضون ذلك كشف هشام عاشور خلال تصريحاته لـ"إي تي بالعربي"، أن هناك فيلما يجمعه بنيللي كريم سيدور في إطار من الأكشن والإثارة، وسيتولى إخراجه مخرج أميركي، وعن شخصيته قال عاشور إنّه سيظهر بشخصية غير سوية نفسياً.

وعلق على مشاركة زوجته نيللي كريم في بطولة مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي أثار الجدل خلال شهر رمضان، فقال: "نيللي كريم تستطيع الفصل بين التصوير وحياتها في المنزل، كنت أراها وهي تحضر للمشاهد وأظن أنها ستكون حزينة أو سيؤثر عليها لكني أجدها تضحك".



وأضاف: "مسلسل (فاتن أمل حربي) عمل ثقيل لا أستطيع مشاهدته أكثر من مرة، خاصة أن نيللي تتعرض للضرب فيه، وأنا قمت لشريف سلامة كذا مرة، بس هو عامل الدور بإتقان".

ودخل هشام عاشور مجال التمثيل، وشارك في موسم رمضان المنصرم، بمسلسل "يوتيرن"، أمام ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، أيمن القيسوني، عبير صبري، ومسلسل أحلام سعيدة، مع يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، عماد رشاد.