أخبار المشاهير

7 مايو 2022

طلال السدر يتعرض لحادث خطير.. والده وجده الميّتان ينقذانه أثناء غيبوبته

نجا الفنان والمنتج السعودي طلال السدر، من حادث سير خطير، دخل على إثره في غيبوبة للحظات، فيما تحطمت الوجهة الأمامية لمركبته.

وأظهر مقطع فيديو سيارة طلال السدر المتضررة بسبب الحادث، وقال الفنان السعودي: "اليوم بعد رحمة الله أنقذني من الموت ابوي وجدي الله يرحمهما ويسكنهما الجنة، ذهبت في غيبوبه لمدة 15 دقيقة إثر اصطدامي في الـ air bag و الديريكسون".

وأضاف السدر أنه رأى حلما أثناء الغيبوبة التي تعرض لها، حيث شعر بمساعدة كل من والده وجده من أجل إخراجه من السيارة عقب الحادث، وعودة الحياة إليه وتنفسه بشكل طبيعي، فقال: "ثم بعد رحمة الله وحده شاهدت أبي رحمة الله عليه، و جدي رحمة الله عليه، يسحبونني خارج السيارة ومن ثم تنفست بقوة والحمدلله الحمدلله وحده لا شريك له".

ورد الفنان السعودي على رسائل زملائه الفنانين وأصدقائه الذين تمنوا له الصحة والعافية والشفاء العاجل، كان من بينهم الفنان الكويتي أحمد العونان الذي كتب: "حمدلله على السلامة"، وعلق الفنان محمد الهاشم: "خطاك السو حبيبي طلال .. ألف ألف الحمدلله على سلامتك"، وعلق أيضا كل من الفنان ثامر الصيني، وخالد الداحم، والفنان طارق النفيسي.

كما انهالت عليه التعليقات من الجمهور، فكتب إليه أحد المتابعين: "ألف لا باس عليك بعد فضل الله عليك أبوك وجدك أعانوك في إنقاذك من الخطر ترى الأموات أحياء بيننا لكن لا ندركهم فقط يفنى الجسد وتبقى أرواحهم الطاهرة بيننا ويجيك واحد الحين يقول شرك".




يذكر أن طلال السدر ممثل سعودي يبلغ من العمر 49 عامًا، بدأ حياته الفنية كموديل ثم اتجه إلى التمثيل عام 2000 وتوالت مسلسلاته المحلية والخارجية.

ومن بين الأعمال التي شارك فيها: " عيون عليا. وعد لزام. سيدة البيت. خلوكم مكاني. الصراع. محسن الهزاني. يا صديقي. عيال الصقر. ماكو فكة. هذا حنا. الخطاف. أيام العمر. اختراق.

كما شارك في مسلسل "بخور القصائد" الذي عرض في رمضان 2021 وهو من الأعمال التي قام أيضا بإنتاجها، كما يعد مسلسل "سيدة البيت" للفنانة الكويتية حياة الفهد من الأعمال التي تعاون فيها، وشارك أيضا في كل من مسلسل "أيام السراب"، و"حيتان وذئاب".