أخبار المشاهير

6 مايو 2022

زواج علا بدر بمصوّر تلفزيوني.. وشقيقتها روعة ياسين تعلق

عقدت الفنانة السورية علا بدر قرانها على المصور التلفزيوني السوري راكان حمودة، وذلك وفق ما أعلنه الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفها "بالحب والأمل وشريكة الحياة".
وأرفق راكان خبر الزواج بآية كريمة هي: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ".




 
وتلقت علا التهاني والمباركات من قبل زملائها بالوسط الفني بمناسبة زواجها، متمنين السعادة الدائمة لهما، ومن بينهم يزن السيد، سعد مينة، نور شيشكلي، رهف الرحبي، عامر العلي، وغيرهم الكثير.






كما أعربت شقيقتها روعة ياسين عن سعادتها العميقة، وأمنياتها للعروسين بحياة مليئة بالهناء، وعلقت موجهة رسالة لشقيقتها وزوجها: "ألف مبروك يا عمري الله يسعد قلبك ويهنيكي ويكرمك، ومبروك راكان صهرنا الغالي وحبيب قلبنا، نورت قلبنا وحياتنا يا حبيب القلب، الله يسعدكن ونفرح منكن، ويخليكن لبعض سند، مبروك مبروك مبروك".




وعلى الصعيد الفني، فإن آخر أعمال الفنانة علا بدر هو مسلسل "العاصوف 3" تأليف ناصر العزاز، وقصة عبد الرحمن الوابلي، وإخراج المثنى صبح، والذي يدور حول حقبة التسعينات، بكل ما مرّ فيها من تفاصيل اجتماعية، وقضايا شائكة داخل المجتمع السعودي، وغزو الكويت، وحرب الخليج، مع استمرار الصراعات داخل عائلة الطيان، وخاصة مع عودة الشيخ سعيد واشتراكه مع سعد في خطتهما الإرهابية.
وشارك في العمل نخبة من النجوم منهم ناصر القصبي، ريم عبدالله، عبد العزيز السكيرين، ريماس منصور، أمينة العلي وغيرهم.




وأيضا شاركت في المسلسل الكوميدي "ماما عناية" تأليف وإخراج أحمد حامد، الذي دار في إطار درامي اجتماعي كوميدي، ودار حول ماما عناية التي تولت رعاية أسرتها وتلاقي تصرفات غريبة من زوجها فريد وأبنائها.
وشاركها في العمل فاديا خطاب، معن عبد الحق، نور الطباع، سيرينا محمد، رشا رستم وغيرهم.