أخبار المشاهير

5 مايو 2022

بسنت شوقي ترقص مع محمد فراج وهنادي مهنا بـ"ليلة الحناء" على "ستو أنا"

احتفلت الفنانة المصرية بسنت شوقي وعريسها الفنان محمد فراج بـ"ليلة الحنة"، مساء الخميس، قبل حفل زفافها الذي سيقام، الجمعة، في مدينة الغردقة، بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن.
ووثقت مقاطع فيديو الفنانة بسنت شوقي، وهي تغني وترقص على أغنية "ستو أنا"، أثناء استعداداتها لحفل زفافها، وعلى أنغام أخرى برفقة عريسها وعدد من النجوم مثل كمال منصور، وإياد نصار، وهنادي مهنا.


ويأتي حفل زفاف النجمين بعد طول انتظار، حيث تأجل مرات عديدة بسبب ظروف العمل وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل "لعبة نيوتن"، والذي استغرق أكثر من عام، ومن بعده مسلسل "ضد الكسر"، وكذلك أزمة فيروس كورونا الذي كان العروسين من ضمن المصابين به.

وجاءت الإطلالة الأولى للثنائي، بظهور الفنانة بسنت شوقي مرتدية فستانا على الطريقة اليونانية، فيما اختار الفنان محمد فراج أن يظهر ببدلة مختلفة.

وشاركت الممثلة الشابة هنادي مهنا صورا عبر "إنستغرام" برفقة محمد وبسنت، معلقةً: "العروس والعريس الرائعين".







كما خضع الثنائي لجلسة تصوير،حيث تفاعل جمهورهما معها، وتداولوها بشكل كبير على مواقع التواصل.







وكانت قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي قد بدأت قبل 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما على بعضهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في موقع تصوير مسلسل “تحت السيطرة”، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهرا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.
واحتفل محمد فراج وبسنت شوقي بعقد قرانهما، في يونيو 2021، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن، وهم أحمد حلمي، منى زكي، يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، بشرى، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، نجلاء بدر، جميلة عوض، مايان السيد، تارا عماد، إنجي وجدان، أحمد داود وزوجته علا رشدي، مي سليم، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومريم الخشت، وهنا شيحة، والمخرج كريم الشناوي، وغيرهم.