أخبار المشاهير

5 مايو 2022

عمر زوربا سعيد بطلاق ياسمين صبري.. ويتهم نسرين طافش بانفصال الأخيرة

أعرب الناشط الأردني عمر زوربا عن مدى سعادته الكبيرة، بخبر انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أعلن مجددا عن حبه وعشقه للفنانة المصرية.
ونشر زوربا صورة له عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وأرفقها بتعليق: "يا جماعة لو سمحتوا اوعوا تفكروني فرحان عشان ياسمين صبري اتطلقت.. أنا طاير من الفرح".




وتفاعل الناشط والفنان الأردني "المتيم" بالفنانة ياسمين صبري، بطريقة مختلفة مع خبر طلاقها، ونشر عدة صور عبر خاصية الـ "ستوري"، موثقا بحثه عبر "جوجل" عن "صالات أعراس بأسعار مناسبة، وتذاكر سفر إلى مصر بأسعار منافسة"، بالإضافة لحرصه على معرفة "كيفية احتواء المطلقة حديثا"، ونشر عمر زوربا ساخرا عبر صفحته: "كيف تقول: لفيتي لفيتي ورجعتيلي باللهجة المصرية؟".








وحرص جمهور عمر زوربا على مشاركته الفرحة بطلاق النجمة المصرية، وانهالت عليه التهنئة عبر الأخبار التي تداولت خبر طلاقها من خلال التعليقات، مشيرين إلى أن الفنان الأردني "أسعد واحد بالأردن وكل المملكة فرحانة مع عمر زوربا".






من جانبه، أعاد عمر زوربا نشر صورة الفنانة نسرين طافش التي وثقتها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلق عليها بتهكم وسخرية متهما إياها بالتسبب في طلاق ياسمين صبري: "بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا".




وفي كل إطلالة إعلامية للناشط عمر زوربا، لا بد أن يتحدث عن ياسمين صبري وحبه لها، في محاولة لاستغلال اسم الفنانة المصرية، الأمر الذي اعتبره البعض إفلاسا بالمحتوى الذي يقدمه المؤثر الأردني، للحد الذي جعله يسمي مسلسله الرمضاني العام الماضي باسمها "ياسمين وصبري".
وأوضح زوربا في تصريحات سابقة، أنه متيم بالنجمة ياسمين صبري، ويعلق صورها بغرفته، ويتابع حسابها على "إنستغرام" بتركيز شديد لدرجة أنه يعتقد أنه يرى صورها قبل أن تنشرها.
ومنذ حوالي ثلاث سنوات، أعلن عمر زوربا عن هوسه بياسمين صبري؛ الأمر الذي جعل الأخيرة تقوم بحظره على "إنستغرام" بسبب حبه غير المبرر لها عبر صفحاتها، وقيام بعض جمهوره بكتابة تعليقات للفنانة المصرية حول حب عمر زوربا لها، لكنه فوجئ بأن الحظر قد انتهى منذ فترة قصيرة.
وأشار في تصريحاته الصحفية إلى أنه تخيل أنها ذهبت لقائمة المحظورين بحسابها واختارت اسمه خصيصا لتزيل عنه الحظر، برغم معرفته أن الحظر ينتهي تلقائيا بعد مرور عامين.