أخبار المشاهير

5 مايو 2022

إليسا تحتفي بالأصداء على أغنية "من أول دقيقة".. والجمهور يتفاعل

احتفت النجمة اللبنانية إليسا مع أصداء الأغنية الجديدة التي طرحتها مع الفنان سعد لمجرد، والتي حملت عنوان "من أول دقيقة"، الأربعاء.
وحظيت الأغنية بمشاهدات كبيرة، منذ نشرها على موقع "يوتيوب"، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، فعلقت إليسا: "استيقظت على هذا الرقم 1.7 مليون على موقع يوتيوب! 2.4 مليون على (انستغرام)! ممتنة لكم جميعا ولا أستطيع أن أفعل ذلك بدونكم جميع المعجبين الرائعين، وشيء آخر حبي لكم يتجاوز خيالكم".




ووصلت المشاهدات على الأغنية مع ساعات مساء الخميس إلى أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".
كما تفاعل الجمهور مع الأغنية وكلماتها، مؤكدين بأنها أغنية مميزة جدا، فكتبت معلقة: "أجمل أغنيه سمعتها من سنين. صوت سعد لمجرد تحفه وصوت اليسا ناعم والموسيقي لرامي جمال والكلمات لأمير طعيمه رائعين. والأجمل من ده كله إن فيها وحده وطنيه بين المغرب والشام ومصر. الصراحة هي لازم تبقي نمره 1 في الترند".
وأضافت أخرى: "عندما يلتقي الاحساس بالقوة والكاريزما طبعا سينتقل بنا الموضوع لحكاية من حكايات ألف ليلة وليله 😍❤".
كما قال متابع: "روووووعة قمة في الاداء .إحساس صادق مليان حب .وااو ماهذا تعجز الكلمات عن التعليق.برافو برافو".
وجاء في التعليقات أيضا: "للفن أصحابه وأنتما الأجدر والأحق به سعد وإليسا فنانين من زمن آخر شكرا لكما على هذا الإحساس الرائع". و "ديو روعۃ: ملك الاغنيۃ العربيۃ المبدع في جميع الوانها سعد لمجر وملكۃ الاحساس اليسا جعل من الاغنيۃ خياااااال 😮👍👏👏".
وكانت إليسا قد نشرت مقطعا من الأغنية عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“ تضمن مشاهد من كواليس التحضير للأغنية في الأستوديو، وعلقت قائلة: ”أجمل قصص الحب بتبدأ من أول دقيقة حبّ من جماله بيخليك تتوه بين الحقيقة والخيال… بالأغاني تبتدي أحلى الحكاوي“.


فيما علق سعد لمجرد بأنه والنجمة اللبنانية إليسا سارعا إلى تنفيذ الأغنية عند لقائهما في العاصمة الفرنسية باريس، وقال: ”إليسا دخلت قلبي من أول دقيقة، تقابلنا للمرة الأولى في فرنسا وتعرفنا على بعض وقررنا من أول مرة أننا تقدم أغنية معا، ولم نستغرق وقتا في ذلك لأن كان هناك الانسجام وكيمياء كبيرة بيننا“.