أخبار المشاهير

5 مايو 2022

لماذا أعلنت روجينا عن مسلسلها لرمضان 2023 مبكرا؟

تسببت الفنانة المصرية روجينا، في حالة من الجدل بين رواد منصات التواصل الاجتماعي على مدار اليومين الماضيين، وذلك بعدما أعلنت عن مشاركتها في دراما رمضان المقبل 2023 من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "ستهم"، من أمام الكعبة في موقف سبقت به جميع النجوم بالكشف عن مسلسلها الجديد في اليوم الأخير من دراما رمضان المنصرم.
وكشف مصدر مقرب من روجينا، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أن الكشف عن موعد عرض مسلسل "ستهم" مبكرا ليس بغرض الدعاية أو إثارة الجدل كما تحدث البعض، مؤكدا أن الأمر لا يعدو كونه استغلالا من روجينا، لتواجدها في الكعبة فرغبت في الحصول على بركة المكان فقط، إضافة إلى أنه مكان شريف يكون العبد فيه قريبا من ربه، كما أن الدعوات من أمام الكعبة مستجابة.




وعن تفاصيل العمل، تحدث المصدر قائلا، إن السيناريست ناصر عبدالرحمن، ما زال يكتب العمل وما حدث هو طرح الفكرة فقط والتي أعجبت بها روجينا، والمخرج رؤوف عبدالعزيز، فقررا التعاون معا بعد نجاحهما في مسلسل "انحراف" الذي عرض في دراما رمضان الماضي.
وبين المصدر أن روجينا، ستجسد شخصية سيدة قوية من خلال دراما شعبية مع بعض التطرق إلى الخط الصوفي، إذ تقود منطقة تشبه الجزيرة حيث يرغب البعض في السيطرة عليها لتعدد من يتوافدون عليها بسبب وجود العديد من الثروات بها، مشيرا إلى أن العمل سيتم الانتهاء من كتابته وتصويره بشكل مبكر كي يكون جاهزا للعرض في دراما رمضان المقبل.
وكانت قد أثارت روجينا، زوجة الفنان المصري أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حالة من الاندهاش والغضب على منصات السوشيال ميديا ، بعد إقدامها على الإعلان عن مسلسلها الرمضاني الجديد لعام 2023 من داخل الحرم المكي.
وحينها نشرت روجينا، مقطعا وصورا لها من أمام الكعبة المشرفة في الحرم المكي، وهي تمسك هاتفها وقد أظهرت عليه بوستر إعلان مسلسلها المقبل في شهر رمضان الذي يحمل اسم "ستهم" وذلك في محاولة للترويج للمسلسل بشكل مبكر للغاية.
وعلقت روجينا، قائلة: "باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل#ستهم رمضان#٢٠٢٣ ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح رائعة الكاتب #ناصر_عبدالرحمن للمخرج #رؤوف_عبدالعزيز".


يذكر أن روجينا، نافست في دراما رمضان الماضي بمسلسل "انحراف"، وشاركها العمل: لوسي، سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، ميدو عادل، أحمد صفوت، وغيرهم وهو من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز.