أخبار المشاهير

5 مايو 2022

مروان خوري أحدثهم.. مشاهير لم تتكلل خطوبتهم بالزواج

لم تتكلل العديد من علاقات الحب والخطوبة بالزواج بين نجوم الفن والمشاهير، كان أحدثها الفنان اللبناني مروان خوري الذي فاجأ الجمهور بانتهاء علاقته بخطيبته رغم أنه تأنى كثيرا قبل اتخاذ هذه الخطوة بعدما أصبح أكثر نجوم الفن المعروفين بالعزوف عن الزواج مثل مواطنه فارس كرم، الذي ارتبط وأنجب العام الماضي.

وعبر السطور التالية يرصد موقع "فوشيا" أبرز نجوم الفن والمشاهير الذين لم تتكلل خطوبتهم بالزواج.

مروان خوري

انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء عن انفصال مروان خوري وخطيبته ندى رمال، وسط التزامه الصمت وترك الأمر في حيرة بين الجمهور وأهل الصحافة والإعلام، قبل أن يحسم مروان، ذلك في لقاء مصوّر مع "فوشيا،" حيث صرّح بأنه حاول استكمال هذه الخطوة وتعامل بقلبه في الكثير من المواقف في إشارة إلى أنه منح الصلاحية الكاملة والمشروعة لقلبه بأن يفتح بابه للحب أملا في الزواج، إلا أن الأمر لم يكتمل، مرجعا ما حدث إلى النصيب.

وأكّد مروان أنه إنسان صادق بطبعه ولم يكن يستعرض حياته على السوشيال ميديا، مبينا عند سؤاله عن ارتدائه "المحبس"، قائلا إنه دائما ما يلبس هذا الخاتم في المناسبات الرسمية أو عندما يعزف على الأورغ.

نانسي صلاح



كشفت الفنانة المصرية نانسي صلاح، في أبريل من العام الماضي عن فسخ خطبتها من المخرج سامح عبد العزيز، إذ لم تستمر الخطوبة أكثر من أربعة أشهر، وكتبت حينها عبر حسابها في "فيسبوك"، قائلة: "قسمة ونصيب.. الحمد لله على كل حال".

شام الذهبي

وفي سبتمبر من العام الماضي، تم الكشف عن فسخ خطوبة الطبيبة شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري؛ إذ كانت قد خطبت للطبيب معتز نصير، وكتبت حينها منشورا عبر خاصية "الستوري" بحسابها في "إنستغرام" رسالة حب إلى خطيبها.



وعند فسخ الخطوبة لم تعلن شام الذهبي عن الأمر بنفسها، ولكن كان لمصفف الشعر اللبناني جو رعد، مقابلة مع "فوشيا" كشف فيها عن هذا الخبر، إذ سُئل حينها عن التحضيرات التي يقوم بها استعدادا لزفاف شام الذهبي، على اعتبار أنه من المقربين لوالدتها أصالة، فجاء ردّه: "لا أعتقد أنّ الحفل سيتم لأنّ شام انفصلت عن خطيبها حسب ما قالته لي أصالة، ولا أملك الكثير من التفاصيل".

يذكر أنه في مارس من العام الجاري احتفلت أصالة، بزواج ابنتها شام الذهبي ورجل الأعمال أحمد هلال، داخل أحد الفنادق الكبرى المطلة على الأهرامات في مصر، وحينها انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، الصور الأولى من جلسة التصوير التي خضعت لها شام قبل بدء حفل الزفاف.

أمينة خليل

كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل، عن فسخ خطبتها، في شهر أكتوبر 2021، حيث قالت إنها رُفضت كزوجة لأنها "ممثلة"، مشددة على أنه لا شيء يعيقها عن عملها في التمثيل، ولن تلتفت لمثل تلك الأمور في تأكيد واضح حينها أن خطوبتها لم تتكلل بالزواج.

وعبرت أمينة خليل، في مقابلة جمعتها بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش، عبر برنامجه ABtalks الذي يقدمه عبر قناته على "يوتيوب"، عن اعتزازها بالحب كثيرا، وتحدثت عن تغلبها على فشلها في عدم الزواج؛ لأنها خطبت مرتين وتم فسخهما، قائلة إنها تعمدت ألا ترى في مثل تلك الأمور فشلا، بل إن الأمر لا يعدو كونه تجربة كي تتغلب على الفشل في هذا الأمر.

وظهرت الفنانة المصرية ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، حيث تحدثت عن فسخ خطوبتها بشكل مباشر بعد سؤال وجه لها عن موعد زفافها لترد قائلة: "قدر الله وما شاء فعل محصلش نصيب".

ميرنا الهلباوي



على المنوال ذاته أعلنت المذيعة ميرنا الهلباوي، فسخ خطبتها من الفنان محمد عطية في شهر يوليو 2021، حيث كتبت عبر خاصية "الستوري" بحسابها في "إنستغرام"، قائلة: "أعزب.. الحمد لله على كل شيء"، ثم حذفت جميع صورها مع خطيبها.

كارولين عزمي



انضمت الفنانة المصرية الشابة كارولين عزمي، للنجوم الذين لم تتكلل خطوبتهم بالزواج، معلنة عن فسخ خطبتها من رجل الأعمال بيشوي ويليام، بعد مرور 5 أشهر فقط على خطبتهما، وكتبت حينها عبر حسابها في "فيسبوك"، قائلة: "الحمد لله.. كل شيء قسمة ونصيب، وربنا يكتب الخير للجميع".