أخبار المشاهير

5 مايو 2022

ياسمين صبري وأبو هشيمة بأول تعليق بعد انفصالهما

أكدت الممثلة المصرية ياسمين صبري صحة الأنباء المنتشرة حول انفصالها عن زوجها أحمد أبو هشيمة، قائلة "إن كل شيء قسمة ونصيب".

وأضافت صبري لصحف مصرية أن الانفصال قد تم بهدوء تام، وتكن كل الاحترام والتقدير لطليقها أحمد أبو هشيمة.

ويعد هذا التصريح مشابهًا للمصادر المقربة من أبو هشيمة والتي تشير إلى الكلام ذاته بشأن انفصالهما بعيدًا عن المشاكل.

كما نشرت ياسمين صبري مقولة باللغة الإنجليزية عبر "الستوري" بحسابها في إنستغرام، جاء فيها "إنّني أصبح أجمل نسخة من نفسي مع كل يوم جديد".



في المقابل فإن أبو هشيمة علق عبر الستوري بحسابه على إنستغرام بمقولة للزعيم الجنوب أفريقي الراحل نيلسون مانديلا: "أنا لا أخسر أبدًا..فإمّا أن أربح أو أن أتعلم".



وجاء هذا الانفصال بعد عامين من زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، فيما لم تتضح أسباب الطلاق لغاية اللحظة، وسط حالة ترقب من الجمهور لمعرفة السبب الحقيقي لانفصالهما.

وكان الثنائي قد ألغيا متابعة بعضهما، كما حذفا صورهما أيضًا، عبر حساباتهما على موقع إنستغرام.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري، في أبريل 2020، في أجواء أسرية بحضور أفراد العائلتين بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا آنذاك.

فيما كان آخر ظهور للثنائي معًا بعد أن وثقا أجواء حفل الإفطار الرمضاني الذي أقاماه داخل منزلهما الفخم قبل أيام قليلة.

وكان هذا الظهور هو الأول للثنائي مع بعضهما، بعد أن راجت مؤخرًا شائعات حول انفصالهما، رغم تكذيبها من مصادر مقربة من الفنانة المصرية وقتها.





وفي بداية شهر أبريل الجاري، انتشرت أنباء عديدة تفيد بوقوع خلافات بين ياسمين صبري، وزوجها أحمد أبو هشيمة، والتي أدت إلى وقوع الطلاق بشكل رسمي.

لكنّ مصدرا مقربا من النجمة ياسمين صبري أكد وقتها أن ما يتردد حول علاقة الثنائي وطلاقهما ليس له أي أساس من الصحة، ولا يخرج عن إطار الشائعات التي تطارد حياتهما الشخصية دائما منذ زواجهما، خصوصا أنهما يتمتعان بشهرة واسعة واهتمام شديد من المتابعين.

وأضاف المصدر، أن شائعة الطلاق هذه ليست الأولى التي تعرض لها الثنائي على مدار فترة زواجهما، ولكنهما دائما يتبعان مبدأ التجاهل وعدم الرد، ويستكملان حياتهما بشكل طبيعي، حيث يعلم كل منهما أن ما يتردد حولهما ليس إلا ضربية الشهرة.

لكن بعد شهر من هذا التصريح انفصل الثنائي، ويبدو أن الشائعات التي انتشرت حول وقوع خلاف بينهما كانت صحيحة.