أخبار المشاهير

4 مايو 2022

مي العيدان عن شائعة حمل أصالة: هذا كرش رمضان

أثارت المطربة السورية أصالة نصري فضول رواد "السوشيال ميديا" حول حقيقة حملها من زوجها الملحن العراقي فائق حسن، بعدما لاحظ بعضهم انتفاخ بطنها خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في العاصمة السعودية الرياض.
اختارت أصالة نصري إطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت فستانًا أبيض اللون أوف شولدر، جاء بأكمام طويلة وكاب انسدل إلى الوراء، في حين جاء تصميمه من الأمام على شكل كروس؛ ما أدى إلى بروز تكور بطنها خاصة أن الفستان جاء بقصة ضيقة.
ومع انتشار الشائعات عن حملها، خرجت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل مي العيدان لنفي تلك الشائعات على طريقتها الساخرة، فنشرت صورة مجمعة للفنانة السورية التقطت من الحفل، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "أنتو من صجكم.. مرة عمرها ٥٢ سنة وينها وين الحمال.. ياحبايبي هذا الكرش كرش رمضان من كثر ما أكلت عصملية ومجدرة ومقلوبة".




وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق مي العيدان، مستهجنين طريقتها التي تنفي مقدرة المرأة في الحمل والإنجاب وهي في الخمسينيات من عمرها، فكتبت إحداهن: "عادي اشدعوة تحمل الوحدة في هالعمر اشدعوة سويتوها سالفة موشي غريب يعني الله يرزق الجميع".
وأضافت أخرى: "الله يرزق من يشاء بغير حساب للحمل بيدك يامي ولا انتي مكلفه تحاسبين البشر من يحمل ومن مايحمل انتي اكثر شي يصغرك بعيون الآخرين تطاولك على الناس وتحقيرك لهم وهذا بترحلين يوم من الايام ولحد قايل الله يرحمها لان مالك محب من كثر ما تطاولتي على خلق الله".
وفي وقت سابق، احتفلت نصري بعيد الفطر، معتبرة وجود زوجها فائق الحسن وأبناؤها بجانبها "أجمل عيدية".
ونشرت أصالة صورة لها عبر حسابها على إنستغرام أرفقتها برسالة تهنئة، جاء فيها: "كلّ سنه وكلنا بخير وقلوبنا حلوه وبخير.. مرّ رمضان وأنا مع شريك روحي جوزي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني.. وبين ولادي الّلي سعادتي بيسعوا لها..".




كما لفتت إلى وجود حفل غنائي لها في العاصمة السعودية الرياض، قائلة: "وبهالعيد كمان بين أهل الرياض حنعيده سوا بأماني جديده لعيد يارب عليكم كلكم سعيد".
ولقد خطفت أصالة وزوجها الأنظار إليهما، بمشاهد رومانسية تجمعهما وهما يستقلان دراجة رباعية على شاطئ البحر، ويستمتعان بوقتهما برومانسية طاغية، حيث بدا فائق حسن وهو يدلل زوجته.
كما ظهر الثنائي وهما يلتقطان صور السلفي ومن خلفهما البحر، وهي الصور التي تناقلها ”فانز“ أصالة نصري على مختلف منصات ”السوشيال ميديا“.

وتأتي هذه الصور التي عبّرت عن مدى الانسجام والحب الكبير بين الزوجين، بعد تداول شائعات عن انفصالهما خاصة بعدما ظهرت أصالة في آخر حفلاتها الغنائية دون مرافقة زوجها لها الذي اعتاد أن يظهر معها في كل حفلاتها منذ زواجهما.