أخبار المشاهير

3 مايو 2022

نانسي عجرم وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما على طريقتهما الخاصة

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها الوسطى "إيلا"، التي أتمت عامها الـ 11، في أجواء عائلية، جمعت زوجها الدكتور فادي الهاشم، وابنتها الكبرى ميلا، وابنتها الصغرى ليا.
ووثقت الصفحة الرسمية لمحبّي نانسي عجرم، مجموعة صور وفيديوهات من حفل عيد الميلاد، الذي أقامته النجمة اللبنانية، لابنتها إيلا، وطغى على شكل تصميم الحفل شعار شركة المقاهي الأمريكية "ستاربكس"، الذي يشير إلى إدمان ابنتها عليه.


وظهرت ابنة الفنانة اللبنانية، أمام كيكة يوم ميلادها التي جاءت على شكل كوب كبير من شراب "فرابتشينو"، وهو أحد المشروبات الباردة العالمية والتي تقدم في الكثير من المقاهي، وعلى رأسها مقاهي "ستاربكس" الشهيرة، وبدلا من تقطيع الكعكة بالسكين كالمعتاد، غمست أيلا أنفها في الكعكة.





ووقفت عائلة نانسي عجرم وهي تلتقط الصور التذكارية أمام كعكة عيد الميلاد والديكورات التي جاءت عبارة عن شعار شركة المشروبات العالمية، وبعض قطع الحلويات الشهيرة التي تقدمها الشركة.
وتلقت نانسي عجرم التهاني من قبل عدد كبير من متابعيها، الذين تمنوا لـ "إيلا" حياة سعيدة، كما اعتبروا أن ملامحها باتت نسخة عن والدتها.
في سياق آخر، عادت قضية مقتل شاب سوري على يد طبيب الأسنان فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم إلى الواجهة مجددا بعد ظهور دليل جديد بالقضية قد يزيد من تورط الهاشم فيها.
وكشفت مصادر صحفية مطلعة، ظهور مكالمات في التحقيق تؤكد أن فادي الهاشم تحدث مع القتيل قرابة 7 دقائق من هاتف عيادته، الأمر الذي لم يفسره حتى الساعة أي طرف في القضية.
وقالت المصادر إن المحكمة التي أعادت فتح المحاكمة من جديد حيال الجريمة حددت معظم المعطيات الخاصة بها، بالإضافة إلى أن هناك مفاوضات تجري بين عائلة الضحية وموكلي فادي هاشم، ومن المتوقع أن يصدر القرار الظني بداية ليتم على أساسه إصدار الحكم ما قبل النهائي.
يشار إلى أن نانسي عجرم، تزوجت في عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأنجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم "ميلا"، وفي 23 أبريل 2011، ولدت ابنتهما الثانية وأسمتها "إيلا"، وفي 30 يناير 2019، أنجبت ابنتها الثالثة "ليا".