أخبار المشاهير

3 مايو 2022

الجمهور يفتح النار على روجينا بعد ترويجها لمسلسلها من أمام الكعبة

استشاط العديد من المتابعين على مواقع التوصل غضبًا ضد الممثلة المصرية روجينا عقب الإعلان عن مسلسلها الرمضاني المقبل لعام 2023 من أمام الكعبة المشرفة.

وظهرت روجينا وهي توثق مقطع فيديو وصورًا لها من أمام الكعبة المشرفة في الحرم المكي، عبر حسابها في "إنستغرام"، بهاتفها الذكي، وقد أظهرت عليه بوستر مسلسلها المقبل في شهر رمضان الذي يحمل اسم "ستهم" في محاولة للترويج للعمل الفني.

 
كما علقت زوجة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي على الصور قائلة: "بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح في مسلسل ستهم رمضان 2023 ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح رائعة الكاتب ناصر عبدالرحمن للمخرج رؤوف عبدالعزيز“.
 





ولم تسلم الممثلة المصرية بعد ذلك من الهجوم الكبير عليها عقب نشرها هذه الصور، والخطوة التي اتبعتها للترويج لمسلسلها المقبل، وطالبها متابعوها باحترام الأماكن المقدسة، والتركيز في العبادة بدلا من الترويج لأعمالها الفنية.

وعلقت إحدى المتابعات عبر موقع "تويتر": "الحرم مكان عبادة مقدس عمركم شفتوا ممثل هوليودي أو بوليودي يعلن عن فيلمه داخل كنسية أو معبد! ليش بعض العرب ما عندهم قداسة لبيت الله.. وكمان إعلان عن إنتاج فني".



وأضافت أخرى: "العالم أصبح مهووسا بالتصوير وهو بالحرم طبعًا الغالبية ما فيه أي احترام لحرمة المكان وتعظيمه والقلب مهوس ومشغول بغير العمرة بالتصوير ..".

وكتب متابع: " تصويرك أمام الكعبة المشرفة في الحرم لترويج فيلم لا يفعله عاقل، اللهم زد هذا البيت تشريفًا وتعظيمًا ومهابةً وأمنًا".

وأيضًا: "هو ده المكان المناسب اللي تعرضي فيه المحتوى ده...حضرتك رايحة تتعبدي ولا تعملي ايه بالضبط؟".



وعلقت متابعة غاضبة: " كرهتونا عيشتنا ايش!! يعني عادي قدام الكعبة تشغلين اغاني ولا تتفرجين تيك توك!! مصورك بوستر مسلسلها مع الكعبة ليش؟؟ ايش المغزى حرام عليكم ياناس اذا خرجتو برا الحرم سوو الي تبغونه".

وتتواجد روجينا حاليا في مكة المكرمة لآداء فريضة العمرة، وهو ما دفع الكثيرين من جمهورها لانتقادها بشكل لاذع بسبب عدم مراعاتها لقدسية المكان ولا الشعيرة التي تؤديها، مطالبين بوقف هذه السلوكيات المشينة خصوصا من الشخصيات المعروفة والشهيرة.