أخبار المشاهير

1 مايو 2022

"بطلوع الروح" يُبهر ليلى علوي.. وإلهام شاهين تعلق

أثنت الفنانة المصرية ليلى علوي على مسلسل "بطلوع الروح"، بطولة إلهام شاهين وأحمد السعدني، ومنة شلبي، ومحمد حاتم، وإخراج كاملة أبو ذكري، والذي وصفته بالعمل "المدهش"، وفي المقابل وجدت الإشادة من بطلة العمل إلهام شاهين بالمسلسل الذي قدّمته "دنيا تانية".

وكتبت ليلى علوي عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، تدوينة، أشادت فيها بالمسلسل الذي أثار جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي لدى عرضه على شاشات التلفزة في موسم دراما رمضان 2022، مؤكدة بأنه "عمل متكامل ومميز"، مشيدة أيضا بفريق العمل.

وقالت النجمة المصرية: "سعيدة ومبهورة بزمايلي القائمين على مسلسل بطلوع الروح، ألف مبروك لزملائي الذين أدوا الشخصيات ببراعة، إلهام شاهين صديقتي وحبيبتي دور جديد ومختلف وانفعالات طبيعية لشخصية صعبه جدا".

وأضافت: "منة شلبي فخورة بكِ وبعملك ونجاحاتك يوما بعد يوم، أحمد السعدني أدهشنا جميعا من خلال مشاهده، محمد حاتم الشاطر جدا، حقيقي برافو لكل الممثلين وكل من وراء الكاميرا أدوا عملهم لإمتاعنا على أكمل وجه".

ولم تنسَ ليلى علوي أن توجه تحية إلى فريق الإنتاج، قائلة: "بالطبع تحية خاصة للإنتاج القوي المتمكن وهو عامل أساسي كي يخرج العمل بهذه الصورة مبروك لكم وأحبكم".




إلهام شاهين بدورها، حرصت على الرد على تدوينة ليلى علوي بالتعبير عن سعادتها برأيها الذي تعتز به كفنانة كبيرة، وقالت: "صديقتي وحبيبتي ليلى، أجمل وأطيب قلب وأجدع زميلة، ربنا يبارك فيكِ، وسعيدة برأيك جدا وأعتز به من فنانة كبيرة وصادقة تحب الخير للجميع".

كذلك، وجّهت إلهام شاهين التهنئة لزميلتها ليلى علوي على المسلسل الذي قدّمته في الموسم الرمضاني ولعبت فيه دور البطولة: "أحب أهنئك وأقول لك نورتِ الشاشة في رمضان بمسلسل "دنيا تانية".

يشار إلى أن مسلسل "دنيا تانية" من بطولة ليلى علوي، ومجدي كامل، ووفاء صادق، ومي سليم. وتدور أحداثه حول مديرة مدرسة تدعى "دنيا سالم"، تتعرض لصدمة بعد غرق ابنها في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها بالإهمال وتسعى لخلعه.




أما مسلسل "بطلوع الروح" فيدور حول مرأة تدعى "روح" يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لتنظيم داعش في سوريا، ووسط محاولتها المتكررة للهرب ينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم.