أخبار المشاهير

1 مايو 2022

نيللي كريم وزوجها يحتفلان بانتهاء موسم دراما رمضان في المالديف

احتفل الثنائي المصري نيللي كريم وزوجها هشام عاشور بانتهاء موسم دراما رمضان 2022، برحلة إلى جزر المالديف، وفق ما أظهرته صور نشرتها عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة المصرية عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام صورة لها من داخل الطائرة بصحبة زوجها، وعلّقت عليها قائلة: "إلى المالديف"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "فاتن أمل حربي".




بدوره، يحتفل زوجها الممثل هشام عاشور بنجاحه هو الآخر في مسلسل "يوتيرن" مع النجمة ريهام حجاج، وقد ظهرا لاحقا وهما يستمتعان بالأجواء الساحرة، ومشاهدة الأفلام على الشاطئ في المالديف.




ومسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني، وصفاء الطوخي، ونانسي صلاح، وعبير منير، ومحمود حجازي، ونورهان، وهلا السعيد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور قصته حول الزوجة التي تعمل ضابطة ملاحة، واضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته المرضية عليها، وبمرور الوقت تنقطع علاقتها بصديق طفولتها إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها وتتغير معه أحداث المسلسل بالكامل.




أما مسلسل "فاتن أمل حربي" فهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج العدل جروب، وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، فادية عبد الغني، محمد التاجي، وغيرهم من نجوم مصر.

وتدور أحداثه حول خوض البطلة معركة اجتماعية بينها وبين القانون المصري الجديد للأحوال الشخصية؛ فهي تطالب بالحضانة المُطلقة لأطفالها بعد طلاقها من زوجها وإن تزوَّجت من رجل أجنبي في وقت لاحق.




وكانت نيللي كريم أشارت في تصريحات سابقة، إلى أنها جسَّدت في مسلسل "فاتن أمل حربي" شخصية المرأة التي تعاني من أزمات مع زوجها بعد الطلاق، وفي الوقت نفسه جسّد زوجها هشام عاشور دور "وليد" في مسلسل "يوتيرن"، الذي يعاني هو الآخر من مشكلات زوجية ومن عدم تمكنه من رؤية أبنائه بعد الطلاق.