أخبار المشاهير

1 مايو 2022

محمد التاجي يرد على اتهامه بتقليد عبدالوارث عسر في "فاتن أمل حربي"

خرج الفنان المصري محمد التاجي، عن صمته بعد اتهامه، بتقليد "جده" الفنان الراحل عبدالوارث عسر، في الحلقات الأخيرة من مسلسل "فاتن أمل حربي"، مبينا أن جده عبدالوارث مدرسة أخرى وحده وله منطقة لا يقترب منها أحد ولا يستطيع أحد أن يتطاول ويصل إليها.
وكان الناقد الفني طارق الشناوي، قد دوّن منشورا عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، قال فيه إنه شعر بالفنان المخضرم محمد التاجي يقلد جده عبدالوارث عسر في الحلقات الأخيرة من مسلسل "فاتن أمل حربي"؛ إذ وضع سؤالا أبدى فيه تعجبه من ذلك بقوله: "ليه؟"، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين الجمهور في منصات التواصل الاجتماعي.


وأوضح محمد التاجي، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أنه لم يقلد جده ولم يشعر بذلك، لاسيما وأنه لو كان يقلد جده لكان قد فعل ذلك منذ انطلاق المسلسل متسائلا: "اشمعنى في الحلقات الأخيرة"، وتابع "التاجي" أن شخصية"شفيع" له منطقة مختلفة والكاراكتار واحد لم يتغير.
وعقب محمد التاجي: "طارق الشناوي يقول اللي هو عايزه.. المسلسل حلو وشخصيتي عاجبة الجمهور وكل واحد ليه رأي بس وجهة نظر طارق دي يخليها لنفسه"، مردفا أنه استقبل ردود أفعال جيدة حول العمل إلا هذا المنشور الغريب من طارق الشناوي، وتابع: "إحنا لازم نبقى خلف خلاف الناس عشان نظهر.. ومفيش شخصية الناس بتتفق عليها".
واستطرد محمد التاجي، قائلا: "ده كلام خايب من طارق، وكان جه قالي انت في المشهد ده كنت شبه عبدالوارث ونتناقش لكن أكتب كلمتين وأرميهم في الهوا وأعمل قلق؟.. كل واحد ليه رأيه ومع احترامي للجميع من إسداء للآراء أنا مبيعجبنيش طارق الشناوي في حواره ووجهات نظره ساعات أشوفها ليها أغراض أخرى ومبيعملش حاجة لله.. ربنا يعافيه ويعافينا".
وأكد محمد التاجي، أنه انتهى أمس من تصوير مسلسلاته التي ظهر فيها في دراما رمضان الجاري، مبينا أنه سيحصل على راحة لمدة شهر وسيستقبل ردود الأفعال حول دوره في فيلم "واحد تاني" مع الفنان أحمد حلمي، متابعا أنه يجسد شخصية مأمور السجن في الفيلم، وأضاف ساخرا: "شوفوني بقى مقلد عبدالوارث عسر ولا إيه مع إن جدي معملش دور مأمور ولا ظابط قبل كده".
ويناقش مسلسل "فاتن أمل حربي" العديد من القضايا، منها الزواج العرفي والزواج الرسمي وقانون الأحوال الشخصية المصري، وغيرهما من القضايا التي تهم المرأة، فيما أثار العمل ضجة واسعة منذ عرضه مع مطلع شهر رمضان الجاري وحتى الآن.
يذكر أن مسلسل"فاتن أمل حربي" شارك فيه عدد من النجوم بينهم نيللي كريم وشريف سلامة وخالد سرحان ومحمد ثروت، وفادية عبد الغني، وجيلان علاء، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.