أخبار المشاهير

30 أبريل 2022

عايدة رياض تضع شرطا غريبا لتجسيد سيرتها الذاتية

قالت الفنانة المصرية عايدة رياض، إنها لا تمانع تجسيد شخصيتها في عمل من سيرة ذاتية في الأعوام المقبلة، على الرغم من تأكيدها بأنها لا تسعى لذلك، ولا تكتب مذكرات أو تدون معلومات عن حياتها الشخصية للجوء إليها وقت الحاجة على سبيل المثال.
وقالت عايدة رياض، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إن شرطها لتجسد شخصيتها في سيرة ذاتية وهو أن تكون الفنانة "فتاة استعراضية" مثل نيللي كريم مع اختلاف الشكل، ولكن ينبغي أن تكون مثلها على علم بالاستعراض والرقص وما يدور في كواليس تلك الحياة.




وعقبت الفنانة المصرية أنها تضع هذا الشرط كي تنجح الشخصية على غرار سيرة حياة الفنانة تحية كاريوكا، مبينة أن هناك فترة من حياتها لابد من توثيقها وتعلم كواليس حياتها في بداياتها الفنية.
وعن مسلسلات رمضان، قالت عايدة رياض إنها تتابع الكثير من الأعمال في دراما رمضان الجاري منها: "الاختيار 3" و"بطلوع الروح" و"راجعين يا هوى" و"ملف سري" و"الكبير أوي 6" و"العائدون" و"فاتن أمل حربي"، كما أشادت بالفنانين ياسر جلال ومنة شلبي وخالد النبوي ومحمد رمضان ودينا الشربيني ونيللي كريم ورحمة أحمد، وعبرت عن تمنيها بأن تشارك في مسلسل "الاختيار 3" لأنه من الأعمال التي توثق لمرحلة مرت بها مصر وهو من أهم الأعمال التي تستحق التركيز معها.
ولم تخف عايدة رياض، محبتها للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، لأنها ظهرت في إعلان مميز، مردفة أنه ودون تحيز لها قدمت إعلانا بـ 100 مسلسل.




وأضافت أن الإعلانات حالياً أصبحت جزءًا لا يتجزأ من الدراما، حتى أن الجمهور لم يكن غاضباً من كثرة الإعلانات في الأعمال، بل إن بها جزءًا تمثيليا موسيقيا استعراضيا يحب الجمهور مشاهدته.
ووجهت عايدة رياض، نصيحة للفتيات من الفنانات الصاعدات على الساحة التمثيلية حالياً، وقالت: "كل واحدة متستهونش بنجاحها في أول أو ثاني مسلسل بل تهتم وتعمل على أن تجتهد وتظل حتى آخر يوم تذاكر كأنها تلميدة ولا تستهين بشيء أو يتسرب لها الاستهتار".