أخبار المشاهير

30 أبريل 2022

شيرين رضا وهنادي مهنا تعلقان بعد مشاركتهما في "الكبير أوي 6"

تفاعلت النجمتان المصريتان شيرين رضا وهنادي مهنا مع ظهورهما الخاص في المسلسل الكوميدي "الكبير أوي 6"، بطولة الممثل أحمد مكي.

ووثقت شيرين رضا صورًا من ظهورها في الحلقة الـ 28 من كواليس اللقاء الذي أجراه هجرس "محمد سلام" معها بعد مشاركتها في مهرجان المزاريطة، ومن كواليس ظهورها مع أحمد مكي (الكبير)، وعلقت "أول مرة أقابل الكبير في الريد كاربت ومخضوضة وخايفة شوية".








كما نشرت الممثلة الشابة هنادي مهنا صورًا من كواليس لقائها مع أحمد مكي في مهرجان المزاريطة، ومقابلتها مع مربوحة (رحمة أحمد)، وعلقت: "كان من دواعي سروري أن أتواجد في مسلسلي المفضل، شكرا، رحمة أحمد فرج أجمل شيء السنادي".

ووثق الممثل فتحي عبدالوهاب مشاركته في مهرجان المزاريطة، وعلق على الصورة التي جمعته بطفلة في أحد المشاهد بعدما نشرت صفحة تحمل اسم "مهرجان المزاريطة" بشكل طريف أن الطفلة هي ابنة الفنان المصري والتي حضرت معه فعاليات المهرجان، لينفي فتحي عبدالوهاب هذا في بيان صحفي نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك".

وتضم البيان: "قال الفنان فتحي عبدالوهاب إنه ليس لديه أطفال من الإناث مؤكدا أن البنت التي ظهرت معه في إحدى الصور هي بنت سيدة من سيدات المزاريطة الأفاضل، وأن السيدة تركت معه الطفلة لتلتقط صورة مع النجمة يسرا واختفت بعدها، مشيرًا إلي أنها لم تأخذ ابنتها حتى الآن وناشد عبد الوهاب صناع المهرجان بسرعة التواصل مع السيدة لتتسلم الطفلة في أقرب وقت"، لتعود الصفحة من جديد وتقدم اعتذارها للفنان المصري والتي أكدت أن الكبير يحقق بنفسه في الواقعة، وأكد فتحي عبد الوهاب قبوله لهذا الاعتذار.



مسلسل ”الكبير أوي“ من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.