أخبار المشاهير

29 أبريل 2022

المتصححة جنسيا جويل بدر تؤكد حملها.. وترد على المشككين

أكدت المتصححة جنسيا جويل بدر أنها تنتظر مولودها الأول من زوجها حسين نجدي، كاشفة أنها حامل بشهرها بالأول.
وأعربت بدر عن سعادتها هذه الأيام كونها أصبحت بصدد تحقيق حلم الأمومة الذي لطالما تمنت تحقيقه، بخاصة أنها من الأشخاص الذين يحبون الأطفال وفق قولها.
ولفتت إلى أنها على الرغم من تأكيد خبر حملها، إلا أن وضعها غير مستقر، متمنية أن تجري الرياح بما تشتهي سفنها، وتضع مولودها الأول، بخاصة أن هناك مخاوف من حصول أي مضاعفات قد تؤدي إلى فقدانه.
وأضافت في اتصال مع "فوشيا": "لا أنكر أنني تسرعت بإعلان خبر حملي كوني ما أزال في شهري الأول. فقد أعلنت الخبر على أنغام أغنية أجنبية خاصة بالأم وقد حصد في 10 ساعات نصف مليون مشاهدة عبر تطبيق تيك توك".




وكشفت المتصححة جنسيا أنها شعرت بالندم للإعلان بهذه الطريقة عن خبر حملها، مشيرة إلى أنها عمدت لإلغاء الفيديو عن تطبيق "تيك توك"، نظرا لتعرضها لتنمر شديد، معلقة بالقول: "التنمر جعلني أتمنى لو كنت أعيش في مجتمع غير عربي، والشخص يلي مش مقتنع بخبر حملي على مهله ليصدق".
ويأتي تأكيد جويل بدر لخبر حملها بعد أن خرجت به عبر تطبيق تيك توك، استعرضت خلاله التغييرات الطارئة على جسمها والمتمثلة في انتفاخ بطنها.
ولم يكن الخبر صادماً للعديد من المتابعين، بعد أن كشفت جويل بدر خلال إطلالتها مع الإعلامي تمام بليق عن قدرتها على الحمل والإنجاب باعتبارها متصححة وليست متحولة جنسيا، أي أنها تمتلك أعضاء أنثوية.
في السياق نفسه، كشف حسين نجدي، زوج جويل بدر، عن رغبته في الإنجاب منها، مؤكداً أنها أنثى كاملة بخلاف ما يروج البعض عنها، مشيرا إلى أنه تزوجها بعدما وجد فيها الشريكة المناسبة له، رافضاً كل الأقاويل والتحليلات المنتشرة حول ارتباطه بها بسبب شعوره بالشفقة.
الجدير بالذكر، فإن الثنائي جويل بدر وحسين نجدي كانا قد احتفلا بزفافهما في أغسطس الماضي، في حفل ضخم بأحد فنادق مدينة صيدا الجنوبية، وسط حضور أفراد عائلتيهما ومجموعة من أصدقائهما المقربين.