أخبار المشاهير

29 أبريل 2022

نانسي عجرم وشقيقتها نادين تحتفلان بعيد ميلاد شقيقهما نبيل عجرم

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وشقيقتها الكاتبة نادين بعيد ميلاد شقيقهما نبيل عجرم، السابع والثلاثين، فهو من مواليد السادس والعشرين من أبريل/نيسان 1985 في الأشرفية ببيروت.

ووثقت نادين صورة جمعتها بشقيقها نبيل وشقيقتها نانسي، عبر حسابها في إنستغرام، علقت عليها: "عيد ميلاد سعيد شقيقي".

وتلقت الكاتبة اللبنانية رسائل التهاني والتبريكات من مشاهير، وكذلك الجمهور، متمنين لشقيقها نبيل عجرم السعادة والنجاح في عامه الجديد.



يذكر أن انطلاقة نبيل كانت عام 2006، حيث قدم أول أغنية له بعنوان "بياع الوفا" مع المخرج جاد صوايا الذي تولى إدارة أعماله، وقدم بعدها أغاني منفردة لكنه ابتعد عن الساحة الفنية، وقام بتلحين مجموعة أغان لشقيقته نانسي.

ومن أبرز أغانيه المصورة: "بياع الوفا"، "سبحان الله"، "ليش معذبني"، "حكايتك إيه". أما أغانيه المنفردة فكانت بعناوين "أما اتخط خطفة"، "تعال هنا"، "حبيتا"، قلي يلي"، "كل البنات"، اللي ظالم".

وفي السابع والعشرين من شهر أغسطس 2021، أعلن نبيل عجرم رسميا دخوله القفص الذهبي وزواجه مدنيا في قبرص.

ونشر نبيل عبر حسابه في إنستغرام، صورة تجمعه بعروسه خلال توقيع عقد الزواج، كذلك نشر مقطع فيديو يظهر فيه يتراقص مع زوجته على الشاطئ، وقد علق عليه بالقول: ”لقد أحببتك منذ ألف عام وسأحبك لألف سنة أخرى“.






وعلى صعيد آخر؛ تصدرت الفنانة نانسي عجرم مؤخرًا قائمة الأكثر استماعا عبر تطبيق سبوتيفاي محققة رقما قياسيا كبيرا، حيث احتلت المرتبة الأولى بأكثر من 200 مليون مستمع.

وجاء هذا الأمر بعد نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة أبرزها فيديو كليب أغنية “ما تعتذر” الذي يحقق انتشارا كبيرا، حيث تخطى عدد مشاهداته 8 ملايين على يوتيوب ولا يزال في قائمة الأكثر مشاهدة.



وعلقت نانسي على صفحتها في تويتر: "ما تعتذر لا تزال تتصدر للأسبوع الثالث على التوالي (…) شكراً لكم على حبكم".

وشارك نانسي في فيديو كليب الأغنية الممثل اللبناني رودني الحداد حيث قدما موضوع التوعية ضد المخدرات من خلال قصة مع زوجها الذي تعاني من إدمانه، وفي نفس الوقت تريد حمايته.

وعندما تصل الأمور بينهما إلى حدّها تغادر المنزل هي وابنها. وشهد الفيديو كليب إشادات كبيرة من الجمهور.