أخبار المشاهير

29 أبريل 2022

آل الشيخ يروج لحفلات العيد بالسعودية: عمرو دياب ومحمد رمضان وتامر حسني

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن جدول حفلات عيد الفطر السعيد في المملكة، ضمن برنامج "احتفالات العيد 2022"، الذي سيبدأ أول أيام العيد ويستمر لستة أيام في مختلف مناطق المملكة.
ويتضمن الجدول المزدحم 14 عرضا مسرحيا تضم نخبة من ممثلي الوطن العربي، و14 حفلة غنائية لأبرز نجوم الغناء الخليجي والعربي في مدن مختلفة من المملكة؛ لزيادة مظاهر الفرح والسعادة التي ترتبط بالاحتفاء بهذه المناسبة.
ودوّن آل الشيخ عبر حسابه في موقع "فيسبوك": "العيد في المملكة تجد فيه الفنانين الكبار عمرو دياب، محمد رمضان، تامر حسني، وأنغام في حفلات غنائية، وتجد فيه مسرحيات للفنان الكبير محمد سعد ومسرحيات مصرية وعربية أخرى".
وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه: "الترفيه في المملكة باب خير وتحقيقي أحلام لكل مبدع في العالم"، ووجدت تدوينة آل الشيخ تفاعلا كبيرا من قبل متابعيه.


ومن المرتقب أن يُحيي الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا في جدة على مسرح "بنش مارك"، في 5 أيار المقبل، فيما يُحيي الفنان تامر حسني حفلا في اليوم نفسه، في الرياض على مسرح أبو بكر سالم، وتطرح التذاكر بداية من اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء.
أما الفنان محمد رمضان فيحي حفلا غنائيا في 3 أيار، ثاني أيام العيد في جدة على مسرح الدوم، كما تحيي الفنانة أصالة حفلها الغنائي في اليوم نفسه، في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.


وينضم كل من الفنان ماجد المهندس، محمد عبده، ورابح صقر، إلى قائمة النجوم الذين يحيون حفلات غنائية خلال أيام عيد الفطر المبارك.
وأطلقت الهيئة العامة للترفيه شعار "أحلى عيدية"، على برنامج احتفالات العيد 2022، وفق ما أعلنت في بيان صحفي قبل أيام، وذلك لضمان التكامل والتوافق في جميع استخدامات الهوية.
وصممت الهيئة عناصر الهوية لتعكس أجواء احتفالات العيد من الفعاليات الترفيهية وعروض الألعاب النارية التي ستغطي مناطق المملكة.
واستلهمت عناصر الشعار المتناغمة بالألوان المبهجة والألعاب النارية، من مظاهر الفرح والسعادة التي ترتبط بالاحتفاء بهذه المناسبة.