أخبار المشاهير

29 أبريل 2022

سارة نور الشريف تحيي ذكرى ميلاد والدها بصورة نادرة

شاركت سارة ابنة الفنان المصري الراحل نور الشريف، متابعيها عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، بصورة عائلية نادرة، في ذكرى ميلاد والدها التي تصادف يوم 28 أبريل/نيسان من كل عام.
وظهرت سارة في الصورة رفقة شقيقتها الممثلة مي نور الشريف، وهما تحتضنان والدهما الذي توفي قبل نحو 7 سنوات ووالدتهما النجمة بوسي، وذلك خلال إحدى رحلاتهم العائلية، وسط سعادة كبيرة.
وعبّرت سارة عن مدى اشتياقها لوالدها الراحل، وقالت في تعليقها على الصورة: "كل سنة وانت طيب في الجنة.. كل سنة وانت حبيبي، كل سنة وانت توأم روحي.. كل سنة وانت نور، نور روحي.. كل سنة وأنا أقرب لك سنة".




وحظيت الصورة بتفاعل كبير من قبل متابعي سارة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوها مع رسائل المواساة، حيث علّق كاتب السيناريو عبد الرحيم كمال: "كل سنة وهو طيب وفي سعادة ورحمة ربنا الواسعة وجنته".
بدوره، علّق الممثل والمخرج المصري حسام داغر: "الله يرحم الاستاذ نور ويصبركم يا حبيبتي"، وكتب المخرج عمرو عابدين: "صورة حلوة اوي.. كل سنة وانتم طيبين.. ومنورين بنور الشريف".
ويعدّ نور الشريف الذي ولد في 28 أبريل / نيسان 1946 وتوفي في 11 أغسطس / آب 2015 من أكثر الفنانين تقديما للأعمال التاريخية والدينية، حيث ترك وراءه شخصيات ثرية ومهمة جسدها في الدراما المصرية.
وحقق نور الشريف خلال مشواره الفني شعبية لم يحظ بها نجم مثله، خاصة دوره في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" لعام 1996 مع النجمة عبلة كامل.


في المقابل، تحرص الفنانة مي نور الشريف، على مشاركة متابعيها عبر تطبيق "إنستغرام" بصور عائلية بشكل مستمر، حيث نشرت أخيرا صورة ظهرت فيها مع شقيقتها سارة ووالدتها بوسي وخالتها النجمة المعتزلة نورا.

وعلقت مي على الصورة بالقول: "أمي حبيبتي.. مامي وخالتي نورا ربنا يخليكوا ليا فوق راسي وأكون تحت رجليكوا.. ربنا يديمكم نعمة عليا ودائما متجمعين واحنا في أحسن صحة وحال.. يا رب انظر إلينا نظرة كرم ورحمة. ويخليكي ليا يا ساسّو يا بنتي وأختي وصاحبتي".