أخبار المشاهير

28 أبريل 2022

محمود عبد المغني: علاقتي قوية بأمير كرارة.. والبطولة في "الاختيار3" ليست بالممثلين

عبر الفنان المصري محمود عبد المغني، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسله "العائدون" والذي يشارك فيه رفقة بطل العمل الفنان أمير كرارة، مؤكدا أن ردود أفعال الجمهور والنقاد الإيجابية مؤشر على النجاح.

وأكد عبد المغني، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أنه يعمل بتأنٍ في جميع أعماله وعرف عنه المذاكرة بشكل جيد، ويبحث عن الجديد؛ لأن متعة الممثل من وجهة نظره في الاختلاف وليس الثبات، مبينا أن مشاركته مع أمير كرارة، جاءت بعدما أعجب بالسيناريو، إضافة إلى أنهما شاركا معا في مسلسل "طرف تالت" فضلا عن العلاقة القوية التي تجمعهما.



وبين الفنان المصري، الذي لفت الأضواء خلال دراما رمضان بدوره في مسلسل "عائدون"، أنه يعتبر مشاركته في عمل وطني واجبا عليه، لذلك لم يتردد بشأن التواجد في عمل من ملف جهاز "حساس" في الدولة، وأردف: "مبسوط إني جزء من عمل بطولي كبير بيقدم ملحمة لأبطالنا الحقيقيين للجهاز الذين يعملون في صمت وما قدمناه لا يتعدى 1% مما يقومون به".

وعن رأيه في"تيمة" الأعمال الوطنية التي يتم تقديمها في مصر على مدار الثلاث أعوام الماضية، قال عبد المغني: "في البلاد الأوروبية لديهم كل عام عمل وطني ولكننا بدأنا هذا منذ 3 سنوات فقط، ولذلك لا مانع من استرجاع بطولاتنا وانتماءاتنا لنرى كم التحديات التي يقوم بها أبطالنا".

ونوه محمود عبد المغني، بأن مسألة البطولة المطلقة لن تختفي في ظل صعود الأعمال ذات البطولات الجماعية التي يتواجد بها العديد من النجوم، مضيفا أن اختيار أبطال العمل يكون على حسب الفكرة والموضوع ككل، ومن هنا فإن البطل هو "الحدوتة"، حيث ضرب مثلاً بمسلسل "الاختيار 3" قائلا إن العمل بطله هو الفكرة والحقيقة التي خرجت منه.



وأوضح أنه يتابع مسلسل "الكبير أوي 6"، حيث يرغب في الضحك بعد ضغط كبير في التصوير على مدار الفترة الماضية خاصةً وأنه انتهى من تصوير "العائدون" قبل يومين فقط، فهو يميل دائما للأعمال الكوميدية، كما أنه يضع لمحة فنية كوميدية في كل عمل يقوم به حتى أن ذلك حدث في مسلسل "العائدون".

يذكر أن مسلسل "العائدون"، من بطولة عدد كبير من الفنانين، بينهم أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، وهاجر الشرنوبي، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.