أخبار المشاهير

27 أبريل 2022

سهير رمزي: أرفض تجسيد سيرتي.. ولهذا أعجبت بمنة شلبي وإلهام شاهين

قالت الفنانة المصرية سهير رمزي، إنها لا تمانع العودة للمشاركة في دراما رمضان أو أي عمل فني قادم، حتى ولو كان من خلال دور "ضيفة الشرف"، مؤكدة أنّ لها شرطا في ذلك وهو أن يكون الدور له تأثير وسيترك بصمة لدى الجمهور، وبينت أن هذا الأمر يتوقف على الفكرة وحبكة السيناريو من وجهة نظرها.
وأضافت رمزي، في تصريح خاص لـ"فوشيا" أنه لو كان العمل مكتملا ويقول رسالة قوية فلا مانع من الظهور ولو في مشهد وحيد، سواء أكان حجم الدور كبيرا أم صغيرا.
وعقبت أنها تعتبر شهر رمضان، فرصة للعبادة والتفرغ إلى الله كونه يأتي من عام لآخر، مشيرة إلى أن لديها طقوسا في هذا الشهر، حيث تمنح نفسها فرصة لتكثيف الروحانيات الموجودة في العمل حتى تلتزم بشكل كبير.
وأكدت سهير رمزي، أنها تابعت مسلسلا وحيدا في دراما رمضان الجاري وهو "بطلوع الروح"، مشيرة إلى أنه جذبها بسبب آداء الممثلين ومخرجته كاملة أبو ذكرى؛ إذ وصفت منة شلبي بالرائعة وإلهام شاهين بالمتمكنة التي جسدت دورا "فوق الخيال"، إضافة إلى أن أحمد السعدني كان مفاجأة بالنسبة لها.




ورفضت سهير رمزي، تجسيد سيرتها الذاتية سواء حاليا أم لاحقا، مبينة أنها لا ترغب في رؤية مثل تلك الأعمال في السينما والتلفزيون، وتابعت أن لكل فنان حياته الخاصة التي بها أفراح ومآس وأحداث لا يعلمها أحد، ومن هنا إما أن يكون العمل صادقا للغاية أو ناقصا، لأن هناك أمورا شخصية لا ينبغي لها أن تطرح للعامة.
وكانت سهير رمزي، قد كشفت في مقابلة تلفزيونية خلال شهر رمضان الجاري، عن السر وراء احتفاظها بجمالها، قائلة إنها لم تكن أجمل الفنانات في جيلها، بل إن هناك الفنانة ميرفت أمين، التي وصفتها بأنها كانت "قمر" وأيضا مديحة كامل، وبوسي، ونجلاء فتحي.
وعقبت الفنانة المصرية خلال حوارها ببرنامج "كلام الناس"، أنها تعتبر جمالها رضا من الله عليها، إضافة إلى أنها ملتزمة بالنوم مبكرا، ولا تشرب الشاي أو القهوة.
وأكدت أنها لا تحب المشاكل نهائيا، وتهتم بنفسها فقط، ولا تتعصب على أي شيء، ولفتت إلى أنها تقوم بوضع بوتكس وفيلر فقط وبشكل خفيف.