أخبار المشاهير

27 أبريل 2022

وائل رمضان يتغزل بسلاف فواخرجي في أول تعليق له بعد انفصالهما

تغزّل الفنان السوري وائل رمضان بطليقته الفنانة سلاف فواخرجي، بعدما رد على تعليق لها تمنت من خلاله التوفيق والنجاح له في عشارية "شرف" للكاتبة ديانا جبور والمخرج مجيد الخطيب.
وعلقت فواخرجي: "مبروك ودايما للأعلى"، ليرد عليها: "شكرا يا سيدة الحب والجمال والدفء شكرا سيدتي".




وحظي منشور الثنائي بتفاعل كبير بين الجمهور، مشيدين بالود وطيب العلاقة والتعامل الراقي بين الطرفين رغم الانفصال.
وكان رمضان وفواخرجي قد انفصلا مؤخراً بشكل مفاجئ، عقب إعلان الفنانة السورية ذلك عبر منشور على حسابها في "إنستغرام"، وصفت فيه حالة الانفصال، قائلة: “قلبي كما يُقال ينخلع.. ليس بيدك وليس بيدي ولكنه القدر..”.
واعترفت بحبها لرمضان قائلة: “لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني حاولت.. وأنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب.. وكنتُ طفلة تحبو.. أمام جبل مهما حاولت”.
كما طلبت السماح من رمضان على أخطائها وتقصيرها، وكتبت: “سامحني إن كنتُ أخطأتُ أو قصرتُ يوماً.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء”. وأضافت ضمن رسالتها المطولة: “وائل صديقي.. أبو الحمزة وعلي.. شكرا لك إلى يوم الدين.. وأحبك إلى أبد الآبدين”. وختمت الفنانة السورية إعلانها بوسم “انفصال”.
يذكر أن الثنائي تزوجا في عام 1999 بعد علاقة حب وصداقة عميقة جمعتهما إثر تعارفهما في كواليس المسلسل السوري "الجمل" وأثمر زواجهما عن ولدين هما "حمزة" و"علي".
وعلى الصعيد الفني تواصل فواخرجي مشاركتها في مسلسل "مع وقف التنفيذ" من إخراج سيف الدين سبيعي وكتابة يامن حجلي وعلي وجيه، بشخصية "جنان العالم"، وهي امرأة قوية الشخصية تجمع بين الشر المطلق والخير، في إطار متناقض محاولة الصلح مع والدها "الحاج رباح- زهير عبد الكريم" الذي لم يرض يوماً عن تصرفاتها وجشعها.




وتظهر فواخرجي أيضاً في مسلسل "الكندوش 2"، كتابة حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين بشخصية "ياسمين".
في حين شارك رمضان في المسلسل السوري الكوميدي "حوازيق" بدور "أبو حازم" شقيق "أم مطيع- سلمى المصري"، وهو يحاول دائماً إيجاد حلول سريعة لأي مشكلة تقع بها العائلة، وتعرض المسلسل لكثير من الانتقادات السلبية.
كذلك يشارك رمضان في عشارية "شرف" متقاسماً فيها البطولة مع الفنانة السورية أمل عرفة، ومن المقرر عرضها مباشرة بعد شهر رمضان المبارك.