أخبار المشاهير

27 أبريل 2022

نيللي مقدسي: إليسا قلّلت مني.. وسيمون أسمر وروتانا حاربوني

يبدو أن الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي، لن تنسى موقف زميلتها إليسا، إذ عاودت التعليق على تصريحات قديمة أطلقتها ضدها عندما وصفتها بأنها  "متعجرفة وشايفة حالها".

وقالت نيللي، في تصريحات لبرنامج "العراف" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: "علو الشأن لا يقاس بالشهرة أو المادة، ولكن بالأخلاق، يمكنك أن تحاسبني على أخلاقي، لا يجب أن يقلل شخص من شأن الآخرين".

وأضافت: "إليسا قللت مني، لذلك أطلقت هذا التصريح، كنا في المطار والتقينا وكان يجب أن تقول مرحبا، لكنها جعلت مدير أعمالها يقف في وجهها طوال الوقت حتى لا نتقابل".

وتابعت: "أنا فنانة وهي فنانة، أنا لم أتربَ بهذه الطريقة، إحنا تربينا في بيتنا على إننا نقول مرحبا، التحية تكون لله، ولم ألتقِ بإليسا ولو تقابلنا هوقف مدير أعمالي في وجهها، أنا مش بدوس لحد على طرف، لكن اللي يدوس لي على طرف أرد الصاع صاعين".

وفي سياق آخر؛ كشفت نيللي مقدسي أنها لا تعاني من أي عقدة تخص الزواج، حسب ما يروج له البعض، مشيرة إلى أنها في كل مرة تبتعد عن الزواج، لما تشعر به من مسؤولية كبيرة، في أمر لا تعتبره "عقدة" حسب تعبيرها.

وأوضحت نيللي، أنها تمتعت بدلال كبير من جانب والدها وأخيها، في أمر جعلها ترسم صورة ذهنية معينة عن الرجل على نفس هذه الشاكلة: "أكيد كان بحياتي رجال أو علاقات جيدة أكيد"، مردفةً: "معنديش عقدة.. لما بيصير في نصيب راح أتزوج وأتربط، أنا أحب العائلة".

وقالت نيللي أنها حوربت في بدايتها الفنية، لابما لأنها أخذت الأضواء من نجمات أخريات، مشيرة إلى أن الراحل سيمون أسمر كان من أبرز مهاجميها، كما أن شركة روتانا أيضا وقفت بوجهها، على الرغم من أنهم دفعوا لها مبلغا كبيرا لتنضم إليهم وتتخلى عن شركة الإنتاج التي كانت تتعامل معها.

وخلال الحلقة، واجه "شيخ العرافين" المطربة اللبنانية، مؤكدا أنها تسببت في عقدة لأحد الرجال، إلى حد دفعه إلى تسمية اسم ابنته على اسمها بعد زواجه من أخرى، وهو ما أكدت صحته.

رغم ذلك، اعتبرت نيللي أن الأمر لا يتعلق بـ "عقدة"، متعجبةً: "هو راح يحبني لدرجة إنه يسمي بنته على اسمي لو أنا معقدة!".

على صعيد آخر، قالت المطربة اللبنانية، إنها ليست على خلاف مع أي فنانة وتستمع لأعمال الجميع، مشيرةً إلى أنها صُدمت من أشخاص كُثر مقربين منها شخصيا، وليس من العائلة.

وأضافت: "وبالنسبة لتعرضي للخيانة، ممكن أكون اتخنت ألف مرة ومرة، وممكن أكون متخانتش .. بس معرفتش حاجة".

وتابعت: "الرجل بالنسبة لي هو السند والأمان"، كما علقت على غيابها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، قائلة: "أهميتي الفنية تقاس بما قدمته من أعمال فنية باقية عند الناس، والدليل أن البعض ابتعد عن الساحة الفنية لأسباب أو لأخرى، لكنهم ما زالوا متواجدين بسبب الأعمال الفنية".