أخبار المشاهير

27 أبريل 2022

عائلة كارداشيان تصدم بلاك شاينا.. وتطالب المحكمة بهذا القرار

دعت عائلة كارداشيان القاضي الذي ينظر في الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من جانب المغنية، بلاك شاينا، والتي تطالبهم فيها بتعويض قدره 140 مليون دولار، إلى رفض تلك الدعوى وإيقاف القضية عند هذا الحد.
وعلم موقع "بيج سيكس" أن العائلة تقدمت بطلب لهيئة المحكمة، من خلال محاميها، كي تعيد النظر في تلك الدعوى وتُسدِل الستار عليها بشكل نهائي.
وقال محامي العائلة، مايكل رودز، وفق ما ورد في المستندات التي تقدم بها للمحكمة يوم الـ 22 من أبريل الجاري، التي حصل الموقع على نسخة منها، إن تلك المزاعم التي تدعيها شاينا كانت سخيفة قبل بدء المحاكمة.




وتابع رودز: "وها هي المدعية قد أدلت بشهادتها كاملة الآن، ولم يعد لديها دلائل أو شهادات تقدمها لإثبات الضرر الذي تتحدث عنه.. كما أن طلبها الحصول على مبلغ إجمالي يقدر بحوالي 140 مليون دولار كتعويض اقتصادي و36 مليون دولار كتعويض عام نظير الاضطرابات العاطفية التي مرت بها هو طلب قائم على مزاعم غير مدعمة وتخمينية بشكل كبير، لاسيما وأنها لم تقدم لهيئة المحكمة السجلات المحاسبية الصحيحة التي تثبت أقوالها".




وأشار رودز في السياق نفسه إلى أن المحكمة طلبت من شاينا، واسمها الحقيقي أنجيلا وايت، أن تتقدم بإقرارات ضريبية كاملة في مارس 2020. وأضاف المحامي، والكلام على مسؤوليته، أن تشاينا أخبرت المحاسب الخاص بها "بأن يتوقف عن تجهيز إقراراتها للعام 2019".
فيما قالت شاينا إن قناة E! التلفزيونية رفضت التعاقد على برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها “Rob & Chyna” لموسم ثانٍ بسبب نفوذ عائلة كارداشيان، حيث لعبوا دورًا كبيرًا في عدم إقدام القناة على شراء البرنامج، وأن ذلك أضر بمصدر دخلها آنذاك.
وهو ما ردَّ عليه رودز في الوثائق التي تقدَّم بها للمحكمة، حيث قال: "لم تتمكن شاينا من تحديد المبالغ المالية التي تزعم خسارتها جراء ما حدث لمصادر دخلها الثلاثة خلال أي عام من الأعوام".
من جهة أخرى، أدلى المنتج، جيف جينكينز، الرئيس المشارك السابق لشركة Bunim-Murray والمنتج المنفذ لبرنامج تلفزيون الواقع الذي كانت تقدمه شاينا، بقوله إن محطات من ضمنها BET, VH1, Lifetime وMTV لم تكن مهتمة بشراء البرنامج.