أخبار المشاهير

26 أبريل 2022

غنوى نمنم توثق إفطار شريهان.. والأخيرة تشيد بموهبتها

أقامت الفنانة المصرية شريهان حفل إفطار جمعت خلاله عددا من المقربين منها، أبرزهم عازفة آلة القانون اللبنانية غنوى نمنم التي وثقت هذه المناسبة السعيدة من خلال نشر العديد من الصور ظهرت خلالها إلى جانب شريهان، فضلا عن مقاطع من وصلتها الفنية.
وأظهرت الصور العلاقة الطيبة التي تربط بين نمنم وشريهان، إذ حرصت الأخيرة على استقبالها والترحيب بها عند وصولها إلى حفل الإفطار.


من جهتها، عبّرت غنوى نمنم عن سعادتها بلقاء شريهان، مثنية على الاستقبال الحار الذي وجدته في منزلها، مؤكدة على المحبة التي تكنّها لهذه الأيقونة التي تركت بصمة مميزة على الساحة الفنية.

وعلقت العازفة اللبنانية على الصور التي نشرتها بالقول: "إنها استثنائية.. أشعر بسعادة غامرة للاستضافة من أجل حضور حفل الإفطار الخاص بكل من شريهان ولؤلؤة”.
وعبرت شريهان عن مدى إعجابها بالحس الفني لنمنم، وأعادت نشر مقاطع من عزف نمنم عبر خاصية الستوري على إنستغرام.
وعلقت الفنانة المصرية قائلة: "نورتي وشرفتي بفنك وابداعك ولبنان الغالي.. وطنك الثاني مصر وقلب ابنتي لؤلؤة وقلبي وبيتك في مصر".
وحظيت الصور بالكثير من التفاعل، إذ تغزل عدد كبير من المتابعين بإطلالة شريهان معتبرين أنها تتأنى دوما في اختيار إطلالاتها الفريدة من نوعها.
وتوقف عدد من المتابعين عند الطريقة التي استقبلت بها شريهان ضيفتها، معتبرين أنها من النجمات القلائل اللواتي يدعمن المواهب الجديدة.
وعلق أحد المتابعين بالقول: "شريهان نجمة كبيرة وتسعى دوما إلى نشر السعادة في كل مكان، وانشاء الله دائما منزلها مفتوح بالأفراح".
واعتبروا أن عازفة القانون حظها جميل لأنها استطاعت إمضاء وقت جميل مع فنانة كبيرة كالممثلة شريهان، في الوقت الذي يتمنى فيه كثيرون هذه اللحظات الجميلة.
الجدير ذكره أن هذا الإفطار يأتي بعد ظهور شريهان الأخير بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الكبرى لؤلؤة، حيث شاركت جمهورها فرحتها بعيد ميلاد ابنتها.

في سياق آخر، كانت شريهان قد خطفت الأنظار هذا العام في موسم رمضان الحالي وذلك أثناء مشاركتها في تقديم حفل قرعة كأس العالم 2022 بقطر، وظهرت وسط حضور العديد من الشخصيات العامة والرياضية حول العالم.