أخبار المشاهير

26 أبريل 2022

نزار الفارس يكشف فبركة خلاف بسمة وهبة وفيفي عبده على الهواء

أحدثت حلقة الفنانة المصرية فيفي عبده مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" جدلاً واسعاً، بعد أن وجهت الأخيرة سؤالا للأولى حول كتابة لقب "الراقصة" على قبرها، الأمر الذي أدى لانفعال فيفي خلال الحلقة، وتهديدها بالانسحاب.
وعرض الإعلامي العراقي نزار الفارس جزءاً من لقاء فيفي عبده معه تم بثه في برنامج "العرافة" عندما سألها: "هل تقبلين أن يوضع لقب راقصة على قبرك؟"، فاعتبرت بسمة وهبة أن سؤال الفارس حول كلمة "الراقصة" كان المقصود به إهانة فيفي.
وبعد عرض الفيديو انفعلت فيفي عبده على بسمة وهبة، وطلبت منها عدم تخطّي حدودها بالأسئلة معها، قائلة: "من فضلك محبش حد يقولي الكلام ده، معرفش يتكلم، أو معرفتش أوصله الكلمة اللي هو عاوزها… هو مش فاهم النظام عندنا، بدليل إن أنا قلت له".
لكن نزار الفارس كشف أن ما حدث هو اتفاق بين بسمة وهبة وفيفي عبده، مستعرضاً تحريض الإعلامية المصرية ضيفتها لانتقاده، من خلال الإشارة لها أثناء الحلقة في مشهد أوضحته كاميرا البرنامج أثناء عرض لقائه مع عبده.
وكتب نزار الفارس تعليقاً على الفيديو الذي نشره: "الإعلامية بسمة وهبة حاولت أن تجعل فيفي عبدو تتكلم ضدّي (بسمة تقول لفيفي اتعصّبي فيه) بس الحمد لله المخرج كشفها. الآن أنا صائم لن أعطي رأيي، وبانتظار تبرير بسمة، وبعدها لكلّ حادث حديث".


واستنكر العديد من المتابعين ما فعلته بسمة وهبة بإيماءتها الواضحة، متسائلين عن هفوة فريق الإعداد، الذين لم يلاحظوا أن هناك خطأ أساسياً أظهر بوضوح فبركة الخلاف بين فيفي عبده ومقدمة البرنامج بسمة وهبة وهي تطلب همساً من الفنانة المصرية أن تنفعل عليها، بالرغم من أن الحلقة لم تكن مباشرةً على الهواء، بل مسجّلة.
يشار إلى أن فيفي عبده رفضت الإجابة عن سؤال بسمة وهبة حول وضع كلمة "الراقصة" على شاهد قبرها، مضيفة: "هنقعد نتكلم في كلام مالوش لازمة ليه؟ أنا مبحبش الرد في اللي مالوش لازمة، ما ضيقنيش السؤال… أنا جاية أعمل معاكي لقاء، مش جاية عشان تطلّعي ده قال وده عمل، مبحبش كده خالص، نقدر نقفل البرنامج على كده وشكراً".