أخبار المشاهير

26 أبريل 2022

رحمة أحمد بطلة "الكبير أوي 6" تهدد بعد نشر تغريدات منسوبة لها

هددت الممثلة المصرية الشابة رحمة أحمد التي تشارك في المسلسل الكوميدي "الكبير أوي 6"، بدور "مربوحة" رفقة الفنان أحمد مكي، بمقاضاة منتحل اسمها عبر مواقع التواصل بعد تداول عدة تغريدات منسوبة إليها.

وتضمنت التغريدات حول احتكار كبار النجوم للأعمال الفنية، وعدم منح المواهب الشابة والحقيقية الفرصة المناسبة للتواجد، غير أن رحمة رياض نفت ما نُسب إليها، مؤكدة بأنها لا تمتلك أية حسابات على موقع "تويتر"، وهددت بملاحقة منتحل صفتها أمام الجهات القضائية.

وكتبت رحمة عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "يا جماعة أنا مليش أكونت على تويتر ولا هعمل وكل التصريحات اللي عمالين تنقلوها من بعض دي مش بتاعتي ولا تيك توك كمان.. وقريب هاخد موقف قانوني".



وتصدر اسم رحمة أحمد (مربوحة) خلال السباق الدرامي الرمضاني، حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب دورها اللافت في مسلسل "الكبير أوي 6".

وكانت الفنانة الشابة قد أعربت عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال التي تلقتها حول دورها في مسلسل ”الكبير أوي 6″، وتفاعل الجمهور مع الحلقات.

وأكدت رحمة لـ“فوشيا“، أنها لم تتوقع كل هذا النجاح الذي حققته منذ ظهورها، والذي تدين فيه بالفضل للنجم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي؛ بسبب الدعم والمساندة التي تلقتها منهما منذ ترشيحها للعمل وحتى أثناء التصوير، ومنحها مساحة كبيرة للظهور.



وأشارت إلى أنها تحرص على متابعة ردود الأفعال بعد كل حلقة عبر السوشال ميديا، والتي تضحكها كثيرا حيث يتخللها خفة ظل الجمهور الذي يتفنن في عمل ”الكوميكس“ الكوميدية على المشاهد والإفيهات الخاصة بها، والتي أصبحت متداولة بنطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنها كانت متخوفة في البداية، ويسيطر عليها القلق والتوتر من رد فعل الجمهور حول شخصية ”مربوحة“ وعما إذا كان سيتقبلها أم لا، وكانت تحاول عدم التفكير في الأمر بقدر المستطاع والتركيز في العمل وبذل أقصى ما في وسعها، حتى جاء رد الفعل والذي كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لها وغير متوقع.

وبينت أن أكثر المشاهد التي تأثر بها الجمهور كان مشهد ”أطقم ليلة الزفاف“، لما يحتويه من كوميديا قوية كانت مكتوبة في السيناريو بنفس الشكل إلى جانب الارتجال، وهي من المشاهد التي كان يتوقع لها الجميع داخل الكواليس تحقيقها صدى قويا عند العرض.



أما بشأن كواليس العمل بشكل عام، فأكدت أنها يتخللها الضحك والمحبة بين الجميع، وأنها سعيدة بالتعاون مع النجم أحمد مكي في ظهورها الأول؛ لكونه فنان مريح في التعامل ولا يبخل عن النصيحة، كما كان يعطيها المساحة الكافية للظهور ويساعدها في أن تكون أفضل دائما.

يُذكر أن مسلسل ”الكبير أوي 6“ من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي.