أخبار المشاهير

25 أبريل 2022

تفاعل مع إطلالة عزة زعرور قبل الولادة بساعات.. ومعلق: مثل الشمس

شاركت الإعلامية الفلسطينية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، عزة زعرور، متابعيها  مجموعة من الصور لآخر جلسة تصوير لها قبل ولادتها بساعات.
وظهرت زعرور في الصور التي شاركتها عبر حسابها في إنستغرام ببطن منتفخة للغاية، مرتدية فستانا ذهبيا بقماش الساتان دون أكتاف، مع إكسسوار شعر ذهبي يبدو كتاج من أشعة الشمس.




وكتبت في تعليقها على الصور قائلة: "جلسة التصوير هاي كانت قبل بكم ساعة من الولادة 🌞 منيح لحقت، كتير حبيت الصور.. شو رأيكم إنتو؟".




ويبدو أن عزة كانت موفقة تماما في اختيار إطلالتها بهذه الصور، حيث بدت مشرقة كالشمس بحسب آراء المتابعين، مثل اسم مولودها الجديد "شمس".
وحظيت الصور بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في التعليقات: "يا الله شو حلوين الصور فعلا متل الشمس"، و "من أحلى جلسات التصوير الي بشوفها بحياتي" و "مشعة متل الشمس الحمد لله عسلامتك".
وكانت زعرور قد شاركت تفاصيل حملها وولادتها مع المتابعين، كما نشرت مقطع فيديو، تظهر به منذ توجهها بالسيارة إلى المستشفى برفقة زوجها وشقيقتها، ثم دخولها إلى غرفة الولادة، ومعاناتها لأكثر من 14 ساعة من آلام المخاض دون حدوث الولادة، لتضطر لإجراء جراحة قيصرية بعد ذلك.
ووثقت عزة لحظات دخولها إلى غرفة العمليات، واصفة مشاهدتها لطفلها "شمس" للمرة الأولى بأجمل لحظات حياتها، كما قالت إنه جاء بوجه مبتسم وعينين فضوليتين بلون البحر.
وتحدثت عن المشاعر الكبيرة المختلطة في تلك اللحظات، وكيف كانت تنادي على زوجها "نور" لحظة تخديرها، وكذلك في اللحظة الأولى لاستعادتها وعيها بعد انتهاء العملية، خاتمة الفيديو بمغادرتها للمستشفى وعودتها سالمةً إلى منزلها.


وأعربت عزة زعررو عن فرحتها الكبيرة بقدوم طفلها وبأنها أصبحت أماً، فعلقت قائلة: "شمس حبيب ماما وبابا نوّر حياتنا، قلبنا مش واسع الفرحة، وما مصدقين وإحنا نكتشف الحياة من جديد معك".




وقبيل ولادتها لطفلها في المستشفى كتبت عزة زعرو منشورا ناشدت فيه الجمهور الدعاء لها، حيث واجهت بعض المضاعفات الصحية أثناء الولادة ما اضطرها للخضوع لعملية قيصرية، ثم كتبت تدوينة أخرى طمأنت فيها الجمهور عن حالتها الصحية فكتبت: "حبايبي شكرا كتير على الأمنيات الحلوة والرسائل الطيبة. قضيت وقت كتير في المخاض، وصار عندي شوية مضاعفات، فإضطريت اعمل عملية قيصرية. والحمدالله كلو تمام".