أخبار المشاهير

25 أبريل 2022

نضال الأحمدية ترد على طوني خليفة بعدما اعترف بإعجابه بها رغم خلافهما

ردّت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية على تصريحات زميلها الإعلامي طوني خليفة، التي كشف فيها أنه كان معجبا بها رغم خلافهما.
وأشادت الأحمدية بخليفة، وقالت: "ولا أهضم من الغالي الصادق والطيب والله يسعدو مع زوجته المحامية والأم وبنت العيلي والأصول وما حدث كان قبل زواجه وبعد طلاقي".




وكان الإعلامي طوني خليفة قد رد على الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عقب عرضها مقطع فيديو من مقابلة سابقة له مع "فوشيا" تعود لعام 2019، علق فيها على منتقديه، فاعتقدت وهبة أن كان يقصد وقتها نضال الأحمدية.
ونفي خليفة أن يكون ردّه على المنتقدين كان يقصد به نضال الأحمدية، مشيرًا إلى أنه لا يتحدث بهذا الأسلوب عنها، بل وصف طبيعة الردود بينه وبينها بـ“الحرب المدروسة“.
وأكد الإعلامي اللبناني على محبته لنضال، لافتا إلى أنهما تجمعهما ”علاقة روحية“ رغم الخلافات بينهما، مستذكرًا بأن انتقاده خلال مقابلته مع ”فوشيا“ كان ضد صحافية تعمل في إحدى المجلات.
ولفت إلى أن ما يجمعه بنضال الأحمدية ليس قصة حب بل إعجاب، وهذا ما تقوله الإعلامية اللبنانية في تصريحاتها بأن سبب خلافهما لأنه كان معجبا بها في السابق لكنها لم تتجاوب معه.
ووجه طوني حديثا لنضال قائلا: ”انت تعجبيني، رغم الخلاف بيننا“.
وكشف الإعلامي اللبناني عن سبب الخلاف مع نضال الأحمدية، قائلا إنه كان معها في قبرص، في بداية الألفية الجديدة تقريبًا، ووقتها أبدى إعجابه بها خلال سهرة، فطلبت منه استكمال السهرة في شقتها فوافق على ذلك.
وأوضح أنه بعد أن دخل الشقة فوجئ بوجود فريق عمل البرنامج فيها، ليتضح أنها دبرت له مقلبا، وكانت هذه مشكلته مع نضال الأحمدية حسب قوله.


وكان الإعلامي طوني خليفة قد تحدث خلال مقابلته مع ”فوشيا“ عن الموسم الجديد من برنامجه، مضيفًا وقتها أنه سوف يحافظ على الفكرة نفسها التي تتمحور حول قضايا الناس والمجتمع.
وهاجم خليفة بشدّة منتقديه، مؤكدًا بأنهم يقومون بذلك لغايات شخصية، مشيرًا إلى أنهم ينتظرون الناجحين لانتقادهم، ووصفهم بأنهم أشخاص فاشلون، ولم يستطيعوا القيام بأي جديد في الحياة.