أخبار المشاهير

25 أبريل 2022

طارق العلي يعتذر لحياة الفهد ويدافع عن هدى حسين

قدّم الفنان الكويتي طارق العلي اعتذاره لكل من مواطنيه الفنانة حياة الفهد، والفنان حسن البلام بعد سنوات من الخلاف الذي قد وقع بينهم.
وقال العلي خلال لقائه في برنامج "غبقة للفجر" الذي تقدمه الإعلامية فجر السعيد : "يا أستاذة حياة.. أنتي تاج على رأسي ولو زعلتك في يوم حقك عليا، وأنا أعتذر أمام هؤلاء الناس جميعهم".
وأوضح الفنان أنه من الممكن أن يكون قد قال شيئًا غير مناسب في أحد الأيام، لكنه طالبها بأن تستمع إليه، وقدم الاعتذار لها، وأكد على احترامه الشديد لها ومحبته، كما قرر طارق التعليق على الأزمة بينه وبين الفنان حسن البلام.
ووجه طارق العلي رسالة لحسن البلام قائلا: "اليوم أنت أخويا، وأنا استمتع بالوقوف جنبك لأنك فنان كبير.. خلينا نختلف مع بعض.. ولكن أنت شخص أحبه".
ولفت إلى أن حسن البلام سبق وانتقده من قبل، لكن طارق قرر ألا يرد عليه على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يزيد من توتر الأزمة بينهما، ولاقت تصريحات طارق العلي تفاعل عدد كبير من الجمهور.


وخلال البرنامج، دافع البلام عن الفنانة هدى حسين بعد الانتقادات التي تعرضت لها خلال عرض مسلسلها "من شارع الهرم إلى"، مبينا أن الفنان يقدم الأعمال الدرامية المختلفة، ومن حق الجمهور أن يشاهد العمل أو لا، مؤكدًا أنها تعتبر أيقونة مسرح الطفل وساهمت في تقديم أعمال مميزة ولافتة.


يذكر أن حياة الفهد كانت قد رفعت دعوى قضائية في نيابة الجرائم الإلكترونية ضد طارق العلي قبل سنوات على خلفية تسجيل صوتي منسوب إليه، انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن سبّا وإساءات عنصرية ضد ابنة الفنانة الفهد.
أما حسن البلام فكان قد طلب من الفنان طارق العلي عدم ذكر اسمه في أي حديث إعلامي له، بسبب بعض تصريحات طارق حول أنه اعتبر البلام تلميذا له .
وينافس طارق العلي في دراما رمضان 2022 بمسلسل "حريم طارق" الذي يشارك في بطولته بجانبه كل من رنا الشافعي وكابتن ريما وميثا محمد وأحمد السعيد وغيرهم، وهو من إخراج محمود دوايمة، ويدور المسلسل في إطار كوميدي حول طارق وزوجاته، والمواقف الطريفة التي يمرون بها.