أخبار المشاهير

24 أبريل 2022

هيفاء وهبي توثق أجواءها بعد إفطار رمضان.. وتوجه تساؤلا لجمهورها

استعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جانبًا من أجوائها في ليالي شهر رمضان المبارك، موجهة رسالة إلى جمهورها حول كيفية قضاء أوقاتهم بعيدًا عن الإفطار.
ونشرت وهبي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تسكب كوبا من الشاي أمام سفرة الطعام، مرتدية قفطانا باللون الوردي والمطرز بنقشات ذهبية.


وشاركت النجمة اللبنانية مجموعة من الصور بالقفطان ذاته، وقد اعتمدت معه تسريحة شعر شنيون ناعمة ومكياجا بنفس ألوان القفطان في إطلالة رمضانية وصفها متابعوها بالمحتشمة و اللافتة.

وتحرص هيفاء منذ بداية شهر رمضان على مشاركة إطلالاتها الرمضانية؛ إذ لفتت أنظار الجمهور بالعباءات والفساتين الطويلة والجلابيات أيضا.
وتغزل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة هيفا وهبي الأخيرة بالقفطان، وكان من بين التعليقات: "هيفا معها اكسير الحياة والشباب كلنا بنكبر هيفا بتصغر".
وفي تعليق على مقطع الفيديو: "سفرة هنية تقبل الله منا ومنك كتير حلوة".
وعلقت متابعة: "كل إطلالة أجمل من اللي قبلها فعلا سحرتينا باللوك الرمضاني وجمالك شو ما تلبسي بيضل غير شكل".
وكانت هيفاء وهبي، قد أطلت أيضًا مرتدية عباءة طويلة ومفتوحة من الأمام باللونين الأسود والذهبي، وتميزت بأكمامها المتوسطة الطول، وجاءت العباءة من الأمام مخططة باللونين الذهبي والأبيض، أما من الخلف فتزينت بكلمات بالخط العربي من اللون الذهبي على خلفية سوداء.
ونسقت هيفاء أسفل تلك الإطلالة توبا وبنطلونا أسود وحذاء بكعب عال، وحقيبة من اللون نفسه، إضافة إلى مجوهرات مناسبة مع تلك الإطلالة التي نالت إعجاب الجمهور.

وقبلها ارتدت هيفاء وهبي زيا واسعا، جاء من الأعلى بتصميم الكاب باللون الأزرق الغامق المزركش ببعض الرسومات باللون الزيتي والأزرق كذلك، ونسقت أسفل الكاب قميصا أبيض، وارتدت بوتا طويلا بكعب عال من اللون الأسود، مع مجوهرات.

وكانت هيفاء تصدرت مؤخرا قائمة النجوم الأكثر تأثيرا في لبنان والأكثر تفاعلا بين اللبنانيين على “إنستغرام” من خلال دراسة للتفاعل الموثوق والحقيقي للمتابعين مقارنةً بعدد الحسابات التي تتابعها، كما كُرمت كأيقونة للموضة في الوطن العربي في حفل توزيع جوائز The EMIGALA الذي أقيم في حديقة برج العرب في دبي.