أخبار المشاهير

22 أبريل 2022

طليقة شهاب جوهر تخرج عن صمتها بعدما اتهمتها سيدة بسرقة زوجها

ادّعت سيدة أن زينب الموسوي، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، سرقت زوجها منها، بعدما أعلنت زواجها من رجل يدعى عبدالله العمر، مشيرة إلى أنها تزوجته سرًا منذ ثمانية شهور.
وخرجت الموسوي عن صمتها لوضع حدّ للادعاءات عبر نشر مقطع فيديو لها تقف فيه أمام النيابة العامة، قائلة: "صباح الخير على النيابة العامة، تدرون شو هو أحلى شيء، هو إن الإنسان ياخد حقه وهو على حق، الحمد لله راح تشوفون قريب الحق راح يبين واللي يلعب بالنار يتحمل".
وأضافت: "قبل شوي خلصت شغلي الحمد لله نطروا بس وراح تعرفون الصدق وراح تعرفون كل شيء كوتي لا يعني الخوف أو الضعف من أحد ولكن كل شيء يكون رسمي أحسن".


ويأتي رد الموسوي، بعدما خرجت سيدة تدعى "براء صلاح صالح الربيعي" عبر حسابها على موقع "إنستغرام" في بث مباشر تفجر من خلاله مفاجآت صادمة بشأن زوج الموسوي، مؤكدةً أنها لا تزال على ذمته، كما عرضت شهادة زواجها، قائلة: "هذه شهادة زواج أنا وزوجي، وهذا اسم الزوج وهذا اسم الزوجة فأنا مو مطلقة، خليهم يستعرضون بالأخبار وخلي أولادك بدون فلوس أو مصرف والعالم تتصدق عليهم.. وأنت روح تزوج".
وادعت السيدة أن زوج الموسوي لم يقدم لها مهرًا، وأن بطاقة البنك التي استعرضتها الموسوي والمدوَّن عليها اسمها ومبلغ 30 ألف دينار كويتي، لا يعود لزوجها بل لمالها الخاص. واستكملت السيدة اتهاماتها، مُدعيةً أن الموسوي تزوَّجت من زوجها مسيارًا.

كما نشرت السيدة عبر رسالة موجهة لزوجها، جاء فيها: "شوف يابو العيال وعشرة العمر اقول جدام الناس انكم قاعدين اطرشون مسجات وتهددوني اني اسكت وما نزل صور ولا اتكلم وليه ما اتكلم، مسوية شي غلط لا طبعًا من حقي انا زوجتك وام العيال وانزل صورك صور عالي انا من أول انزل شنو الفرق عيب تهددون كل شي عندي موجود".
يذكر أن زينب الموسوي احتفلت بعقد قرانها على شاب يدعى عبدالله العمر بعد مرور أشهر على إعلان انفصالها وزواج طليقها من زميلته الممثلة إلهام الفضالة، ونشرت لمحات عن الحفل، واستعرضت خاتم زواجها والمجوهرات الذهبية، وأخفت ملامح زوجها.