أخبار المشاهير

21 أبريل 2022

شقيق محمد رمضان يرد بشأن وجود خلافات وانسحابات من مسلسل "المشوار"

تسود مسلسل "المشوار"، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان، ويعرض ضمن ماراثون دراما رمضان الجاري، أجواء يروجها البعض بشأن وجود خلافات بين صناع العمل إضافة إلى انسحابات لآخرين، وذلك على الرغم من إشادة النقاد المختصين بالعمل ووضعه في مرتبة متميزة بين الأعمال المنافسة على الأفضل في هذا الموسم.

وحسم محمود رمضان، شقيق ومدير أعمال الفنان المصري محمد رمضان، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، ما أثير حول العمل من أحداث بشأن انسحاب مؤلف المسلسل الكاتب محمد فريد من العمل بعد التنويه بأنه مشرف على كتابة المسلسل، وكذلك المسؤول عن المونتاج محمد عيد، قائلا، إن ما يثار لا أساس له من الصحة، ولا توجد انسحابات أو تغيرات في العمل.

ونفى محمود رمضان، أن يكون هناك خلافات بين صناع العمل، مشددا على أن شركة الإنتاج ستصدر بيانا رسميا حال كان هناك وجود خلافات أو انسحابات من التي يتحدث عنها البعض، وبيّن أن ما يحدث ما هي إلا أمور عارية تماما من الصحة.

وعبر مدير أعمال محمد رمضان، عن استيائه بسبب ما يثار من أمور وما ينتشر من أخبار غير صحيحة عن شقيقه الفنان المصري، لافتا إلى أنه في حالة تركيز تامة في العمل كي يخرج بشكل يرضي طموحات جمهوره، في ظل إشادة البعض بالعمل سواء على مستوى الأحداث أو الصورة والديكور.

وأشار إلى أن التصوير ممتد حتى يوم 29 رمضان الجاري، لاسيما وأن الأحداث في الحلقات القادمة ستشهد الكثير من المفاجآت.



وتابع محمود رمضان، قائلا إنه يتم التصوير على مدار 16 ساعة يوميا، وهو ما يحدث للمرة الأولى لمحمد رمضان، في دراما رمضان، مضيفا أن التأخير في التصوير هو ما جعل المخرج محمد ياسين، يستعين بوحدات إخراج أخرى كي ينجز العمل، مردفا أن محمد ياسين قيمة كبيرة في الإخراج وله ثقله، وأن شقيقه محمد رمضان، يحترمه كثيرا ويقدره، بل ويعتبره بمثابة الأخ.

وبيّن "رمضان" أنه لو وجدت خلافات كما يشاع كانت ستظهر على العمل، وسيلاحظها الجمهور قبل النقاد والمتخصصين.



من جهة أخرى قال محمود رمضان، إن تعليق شقيقه محمد عبر السوشال ميديا، للفنانة المصرية انتصار، التي صرحت بأنها قابلته في بداية مشواره الفني عندما كان يتردد على المسارح بحثا عن العمل، وأن العمل حاليا هو الذي يطارده يأتي من باب "المزاح"، معقبا أن جميع الفنانين زملاء ولهم الاحترام والتقدير، وأنه لا يقصد أي شيء تجاهها.

يذكر أن مسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، ويشارك في العمل بيومي فؤاد، أحمد مجدي، ندى موسى، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج محمد ياسين.