أخبار المشاهير

21 أبريل 2022

فان دام يلغي زيارته الى مصر ويستبعد العمل مع هنيدي والسقا لهذا السبب

فاجأ النجم العالمي جان كلود فان دام، جمهوره، بإلغاء زيارته المقررة إلى مصر والتي أعلن عنها سابقا؛ لأسباب لم يذكرها. ومن دون تحديد موعد جديد لزيارة جديدة.

وأعلن وليد التلباني، مدير أعمال جون كلود فان دام، في تصريحات صحفية لجريدة "النهار اللبنانية"، أن الزيارة لا تزال قائمة، وسوف يتم تحديد موعد جديد لها في وقت قريب، مشيرا إلى أن فان دام مستعد للمشاركة في عمل مصري، ويسعده أن يشارك بالسينما المصرية، أو يصوّر مشاهد من أفلامه في مصر التي يحبها كثيرا.



وقال مدير أعمال الفنان العالمي عن سبب زيارة فان دام لمصر: "عيّنت جمهورية الكونغو الديمقراطية فان دام سفيرا لها، ومنذ ذلك الحين وهو ينسّق مع الرئيس الكونغولي وعدد من زعماء الدول من أجل نشر السلام في العالم بسبب الحرب الروسية الأوكرانية؛ ما دفعه لطلب زيارة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وأيضا من أجل دعم السياحة المصرية، وتصوير جزء من فيلمه الجديد في مصر".

وكشف وليد التلباني أن الفنان المصري محمد هنيدي طلب أن يشارك في الفيلم مع فان دام، وقال: رحّبت بذلك، ولكنه اختفى فجأة، رغم الجدل الذي أثاره الثنائي عبر التواصل الاجتماعي خلال احتفال الفنان العالمي بعيد ميلاده".



وأكد مدير أعمال الفنان العالمي أنه يجب تقدير فان دام ماديا، مشيرا إلى أن احتفاء هنيدي سبقه إليه أحمد السقا وأحمد عز، وقال: "تعاون فان دام معهم أصبح مرفوضا… إذا طلب أحمد السقا مرة أخرى التعاون مع فان دام، فسأقول له عذرا راحت عليك، هو لم يلتزم بموعده مع النجم العالمي عندما كان يصور مسلسل "نسل الأغراب" في رمضان الماضي".

وأشار وليد التلباني أن آخر فيلم أنتجته منصة "نتفليكس" الأمريكية، للفنان فان دام، ظلّ لمدة 3 أشهر ضمن الأكثر مشاهدة عالميا، وحقق ملايين المشاهدات.

من الجدير ذكره، أن فان دام يشارك في برنامج المقالب "رامز موفي ستار" إلى جانب الفنان المصري رامز جلال، والذي يُعرض حاليا في شهر رمضان.