أخبار المشاهير

21 أبريل 2022

مادلين طبر تعلن التحدي بعد دورها بـ"ملف سري".. وتعلق على جدل "فاتن أمل حربي"

قالت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، إنها ليست متخوفة من حصرها في تجسيد شخصية الأم، في أي عمل درامي قادم لها، بعد ظهورها في دراما رمضان الجاري من خلال شخصية "إلهام النجار" بمسلسل "ملف سري" بطولة الفنان المصري هاني سلامة.

وأكدت طبر في حديث لموقع "فوشيا"، أنها لا تهتم لمثل تلك الأمور؛ لأن الدور يخيفها مهما كان نوعه.




وأضافت أن وضعها في هذا الإطار من الشخصيات ليس عيبا؛ لأنها تستطيع التغلب على مثل هذا الحصر بأنها لن تلعب شخصية "الأم" بشكل متشابه خاصةً أن كل دور سيكون به إضافة، معلنة التحدي في هذا الأمر حال عرضت عليها ذات الشخصية.

واستشهدت بدورها كأم في مسلسل "ريش نعام" قبل 15 عاما لفنانين شباب حينها بينهم داليا البحيري ومحمد نجاتي، معقبة أنها في كل شخصية تضع لمساتها الفنية حتى تحيك شكلا مختلفا للشخصية.




وبينت أنها تتابع بعض أعمال دراما رمضان الجاري، وخاصةً تلك التي تعرضها قناتا "cbc" و"dmc"، مبينة أنها تحرص على مشاهدة مسلسل "فاتن أمل حربي"؛ لأنه يتعرض لحقوق المرأة ويطرح قضاياها بشكل جاد، مبينة أن العمل يطلب إعادة النظر في القانون الخاص بالأحوال الشخصية؛ لأن القانون ليس "تابو" لا يمس، لأن كل شيء قابل لخدمة الإنسان لأننا نعيش في زمن معاصر.

ودافعت مادلين طبر، عن العمل بعد الانتقادات التي وجهها البعض للمسلسل، قائلة إن مصر دولة مدنية جمهورية وليست دولة دينية، واصفة ما حدث حول العمل بأنه معارضة "مبالغ بها" تم تحويرها.

وعبرت "طبر" عن استيائها ممن وصفتهم بـ"الجهلاء وضعاف النفوس" الذين يصدقون ما يروج على السوشيال ميديا، معربة عن احترامها للبيان الذي أصدرته مؤسسة الأزهر الشريف، لأنه من حقهم إبداء وجهة نظرهم والاستماع إليها، وكذلك من حق الكاتب المصري إبراهيم عيسى أن يبدي وجهة نظره وأن نستمع إليه، من هنا يظهر ما نريد أن نراه في مصر الغد؛ لأنه لابد أن يقف الجميع مع المؤسسات في الدولة.




مسلسل "ملف سري" بطولة النجوم هاني سلامة، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، مادلين طبر، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبدالغني، إيهاب فهمي، شيرين، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، وإيمان يوسف وغيرهم، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، وإنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

يذكر أن مسلسل ملف سري" تدور أحداثه في 30 حلقة، ويتم عرضه على ثلاث قنوات فضائية هي: الحياة، DMC، وCBC، كما يُعرض عبر عدد من المنصات الإلكترونية الشهيرة.