أخبار المشاهير

21 أبريل 2022

فريق عمل "انحراف" يحتفل بعيد ميلاد روجينا بحضور زوجها

نشر الفنان المصري الشاب، كريم مغاوري، عبر حسابه في إنستغرام، صورا من احتفال فريق عمل مسلسل "انحراف" بعيد ميلاد بطلته الفنانة، روجينا، داخل موقع التصوير، بحضور زوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.




وأظهرت الصور التي أعادت روجينا، 49 عاما، نشرها عبر خاصية "الستوري"، كواليس الحفل، من بينها لحظة تقطيع روجينا، لقالب الحلوى الذي يحمل صورة "حور" وهي الشخصية التي تظهر بها في المسلسل.




ويتصدر مسلسل "انحراف" الذي تشارك به روجينا في موسم دراما رمضان الحالي، قوائم الأعمال الأكثر مشاهدةً في مصر والوطن العربي، وتدور أحداثه في إطار جرائم وقصص واقعية حدثت بالفعل.




ويشارك في العمل؛ لوسي، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتعرّض "انحراف" لأزمة تزامنت مع انطلاق عرض أولى حلقاته؛ إذ تقدم أحد أعضاء مجلس الشعب، بشكوى رسمية لرئيس المجلس، يُطالبه فيها باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد فريق عمله بسبب احتوائه على جرائم قتل وعنف من شأنها تهديد سلم المجتمع.

وردت روجينا على الشكوى مُبدية استغرابها من ذلك، وقالت: "كلمة وقف عرض المسلسل سهلة وبراقة وبسيطة.. بس معناها أن في 200 فرد و200 بيت هيتقفلوا وأن ناس تعمل مجهود ويضيع.. لفن هو القوة الناعمة والكلمة بتبني واحنا بنتكلم عن الواقع".

وأضافت في بث مباشر عبر حسابها في موقع فيسبوك، "أنا مستغربة رد الفعل السريع ده مشهد في أول حلقة ازاي نحكم على عمل فني من مشهد أو حلقة ودة ظلم لعمل فني مهم وانا لما قدمته علشان بيطرح قضايا مهمة واحنا لسة بنبدأ"، مؤكدة "أنا فوجئت بخبر غريب وهو استجواب لوقف عرض المسلسل".

كذلك، نشرت خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابها في إنستغرام فيديو لانتقادات وجهت للمسلسل، علقت عليه بالقول "مع احترامي واعتزازي للإعلامي سيد علي، ولكن أطلب منه ومن جميع السادة الإعلاميين تحرّي الدقة في المعلومات والحكم بعد اكتمال الرؤية في قضية استئجار الأرحام بالكامل بعد حلقتين".